عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعادله سلبيًا أمام المريخ السوداني.. ترتيب مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل السلبي أمام فريق المريخ السوداني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ترتيب مجموعة الزمالك 

وسيطر التعادل السلبي، على مجريات المباراة، ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة التي أقيمت على ملعب شهداء بنينا ببني غازي بليبيا.

واحتل الفارس الأبيض، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي وقع فيها رفقة كل من الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري.

ويملك الفريق الأبيض، نقطة وحيدة من تعادله في لقاء اليوم، وهزيمته خلال مواجهة الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد.

ويستعد الفريق الأبيض، لمواجهة فريق الترجي التونسي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك 

ويتصدر فريق الترجي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فريق المريخ بهدف نظيف، ويأتي خلفه فريق شباب بلوزداد بنفس الرصيد، ويليهم نادي الزمالك بنقطة وحيدة، وبنفس رصيده يتزيل فريق المريخ المجموعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي