عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الأهلي.. صنداونز يضرب القطن الكاميروني بثلاثية بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي صنداونز الجنوب أفريقي، الذي يقع في نفس مجموعة النادي الأهلي،  فوزًا بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق القطن الكاميروني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا من الموسم الحالي 2022/2023.

مباراة صنداونز والقطن الكاميروني

سجل أهداف صنداونز كلًا من مايلولا عند الدقيقتين 10 و 43 من زمن الشوط الأول، ومورينا سجل الهدف الثالث عند الدقيقة 11 من نفس الشوط، في حين جاء هدف تقليص الفارق من جانب فريق باشيت واسو، عند الدقيقة 30 من زمن المباراة.

وارتقى فريق صنداونز، للنقطة 6 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة، وذلك بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

على الجانب الآخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره الهلال السوداني، عصر السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يُسهل من مهمته في دور المجموعات، والتي تم تأجيل أولى مبارياته فيها بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

أما فريق الهلال السوداني، الذي تلقى خسارة أولى له في دور المجموعات بنتيجة هدف دون رد أمام نظيره صنداونز، فيأمل في الفوز خاصة وأن المباراة ستُقام على معقله بملعب “أم درمان”، وبالتالي سيحمل اللقاء متعة وإثارة كبيرة لمتابعيه.

تابع موقع تحيا مصر علي