عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة نيوكاسل

تحيا مصر

يخوض فريق ليفربول المخترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية ضد فريق نيوكاسل، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول ونيوكاسل

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 18 من فبراير الجاري.

ويسعى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من مركزه في جدول الترتيب

بينما يأمل فريق نيوكاسل الذي يقدم موسمًا استثنائيًا باحتلاله المركز الرابع في جدول الترتيت، في الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في احتلاله لمركزًا يؤهله لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي

وقبل مواجهة الريدز أمام نيوكاسل، نسلط الضوء على مشوار الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حتى الآن في بطولة الدوري:

_ ليفربول خاض 21 مباراة، جمع خلالهم 32 نقطة، من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات، ويعد هذا الموسم من ضمن المواسم الأسوأ له والذي يقدمها تحت قيادة كلوب، وقد تعيقه تلك النتائج في إنهاء المسابقة باحتلاله مركزًا يؤهله للعب في البطولات الأوروبية المختلفة خلال الموسم المقبل.

_ لاعبو الريدز تمكنوا من تسجيل 36 هدفًا، واستقبلت شباكهم 28 آخرين.

أما بالنسبة لفريق نيوكاسل، فيحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة، ويبتعد بفارق 9 نقاط عن ليفربول، وجمع نقاطه من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 11 مباراة، ولم يتعرض سوى لهزيمة وحيدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي