عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم خطة مازنجر لـ ياسمين رئيس يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

فيلم خطة مازنجر
فيلم خطة مازنجر

يواصل فيلم خطة مازنجر الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين رئيس رفقة عدد أخر من نجوم الفن، تحقيق نجاحات كبيرة حتى بعد خروجه من دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات فيلم خطة مازنجر

فيلم خطة مازنجر يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

وكان من ضمن نجاحات فيلم خطة مازنجر دخوله قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهدة الإلكترونية، وذلك بعد يومين فقط من طرحه عل المنصة.

ويخوض بطولة فيلم خطة مازنجر كلا من النجوم ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

قصة فيلم خطة مازنجر

وتدور قصة فيلم خطة مازنجر حول الشاب ماهر الذي يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف.

هذا ويعرض لـ ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية والعالمية فيلم “أنا لحبيبي”، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان كريم فهمي، وحاز على إشادات عدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي بطولة ياسمين رئيس

ويعد فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس إلى جانب كلا من النجوم سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور قصته في إطار رومانسي كوميدي، والتي تدور أحداثه حول ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة.

ومن بين نشاطات ياسمين رئيس الفنية هي أنها تصور خلال الفترة الحالية مسلسل “بابا المجال”، الذي يخوض بطولته سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي