عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع ربة منزل وأولادها إثر اختناقهم بالغاز في بنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت قرية قمبش التابعة لمركز ومدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف حادثة مأساوية عندما لقيت ربة منزل وثلاثة من أبنائها، مصرعهم، وأصيب نجلها الرابع، اليوم الأحد، بعد تعرضهم للاختناق بغاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة، داخل منزلهم بقرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل و3 من أبنائها ونجاه الابن الرابع بعد تعرضهم للاختناق بعد تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة داخل منزلهم بقرية قمبش بمركز ببا، ووجه على الفور بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة.

وأصيب باختناق "ياسر جمال محمد جودة"  15 عام حالته مستقرة  وتم تقديم العلاج اللازم له داخل المستشفى وهو الناجي الوحيد.

أسماء المتوفين

وأسفر الاختناق عن مصرع كلا من "نادية جمعه صابر" 50 سنة وأولادها، و"حنان جمال محمد" 11 سنة، و"اسماء جمال محمد"  26 سنة، و"نورا جمال محمد" 20 سنوات جثث هامدة، وتم ايداعهم مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تحرير محضر

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف تحرياتها حول الواقعة وملابساتها تمهيدا للتصريح بدفن المتوفين وتسليمهم لذويهم.

مصرع شخصين وإصابة ٤ آخرين فى سقوط ميكروباص فى ترعة

وعلى جانب أخر كان قد لقي شخصان مصرعهما، وأصيب ٤ آخرين في حادث انقـ ـلاب ميكروباص داخل ترعة البوهية أمام قرية طنبول الجديد التابعة لمركز  السنبلاوين فى محافظة الدقهلية .

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بانقـ ـلاب سيارة  ميكروباص في ترعة البوهية أمام قرية كفر طنبول الجديد "قريه السلام".

وانتقل على الفور ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين انقـ ـلاب سيارة ميكروباص بها عدد من الركاب فى الترعة.

وأدى الحادث إلى مصرع  شخصين وإصابة ٤ أخرين بإصابات خطيرة وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى السنبلاوين لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي