عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باملاك تسيمبا حكمًا لـ مباراة الأهلي وصنداونز بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، تعيين الأثيوبي باملاك تسيمبا، حكمًا لـ مباراة الأهلي وصنداونز، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوؤي أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن يتقابل المارد الأحمر، أمام الفريق الجنوب إفريقي، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يمحو آثار الهزيمة التي تلقاها أمام فريق الهلال السوداني، عصر أمس السبت، بنتيجة هدف دون رد، في مستهل مشواره بدور المجموعات من البطولة.

أما فريق صنداونز، المُنتشي من بعد تصدره المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، نتيجة الفوز على حساب كلًا من الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، فيأمل في الفوز حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة بين الفريقين المتطلعين لـ تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

مباراة الأهلي أمام أسوان

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر، مباراته في الدوري أمام فريق أسوان، مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

الأهلي يخوض تلك المواجهة أمام تماسيح النيل، في تمام الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان.

 ويدخل المارد الأحمر، تلك المباراة محتلًا جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، من إجمالي فوزه في 11 مباراة، تعادل في 4 مواجهات ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في الدوري، ويأمل في مواصلة مشواره في البطولة، بالفوز في لقاءه ضد أسوان وحصد نقاط المباراة، وقطع سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق بخسارته أمام فريقي ريال مدريد وفلامنجو برباعية خلال لقاءاته في مونديال الأندية، وكذلك خسارته أمام فريق الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي