عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. أون سبورت تنقل مباراة مصر وموزمبيق بكأس أمم إفريقيا للشباب

تحيا مصر

أعلنت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” حصولها على حقوق مباريات منتخب مصر للشباب، ببطولة كأس أمم إفريقيا، والتي ستُستفتح عصر اليوم على استاد القاهرة، بمواجهة تجمع بين الفراعنة، ومنتخب موزمبيق بالجولة الاولى من دور المجموعات من البطولة، التي تُستفتح اليوم وتستمر حتى 11 من مارس المقبل.

مباراة مصر أمام موزمبيق

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخب المصري بقيادة محمود جابر، في تمام الرابعة عصر اليوم، بعد انتهاء حفل الافتتاح الذي ينطلق في تمام الثالثة إلا ربع ويستمر لمدة 20 دقيقة فقط.

ووقع منتخب مصر، في المجموعة الأولى التي ضمت بجواره منتخبات ( موزمبيق، السنغال، نيجيريا).

نظام بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب

البطولة عبارة عن 3 مجموعات، يتأهل منها أصحاب المراكز الأولى والثانية، وأفضل ثالث، ثم تُستكمل بنظام خروج المغلوب.

أصحاب المراكز الأربعة في تلك النسخة من البطولة، يتأهلوا لـ النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للشباب التي تُقام في دولة إندونسيا مطلع الصيف المقبل.

تصريحات محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب

وأكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن منتخب الفراعنة هدفه حصد بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة في مصر، وليس فقط التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وقال محمود جابر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وموزمبيق: «هدفنا الأول الفوز بلقب البطولة وليس فقط التأهل لكأس العالم، نفكر الآن في مباراة موزمبيق ولن أتحدث عن السنغال». 

وأضاف جابر: «المنافسة علي اللقب حق مشروع لجميع المنتخبات وسنقاتل للوصول لمنصة التتويج، وأناشد الجماهير حضور المباريات لدعم ومساندة الجماهير، سنفتقد صلاح باشا ونمتلك مهاجمين مميزين نثق فيهم». 

تابع موقع تحيا مصر علي