عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال طائرة الأهلي» يواجه «مصافي الشمال» في البطولة العربية

طائرة الأهلي
طائرة الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي اليوم الاثنين مشواره في البطولة العربية للأندية التي تقام في القاهرة، حيث يلتقي مع نظيره فريق مصافي الشمال العراقي.

مباراة الأهلي ومصافي الشمال العراقي 

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة استاد القاهرة الدولي، ويسعى الفريق إلى الفوز بها وتحقيق ضربة بداية قوية في البطولة، ويعقد الجهاز الفني محاضرة أخيرة قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

ويتواجد فريق رجال طائرة الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم فرق: مصافي الشمال العراقي والوكرة القطري وخيبل اليمني وبني ياس الإماراتي والسيب العماني، فيما تضم المجموعة الأولى كلا من : الأهلي القطري والميناء اليمني وكاظمة الكويتي والنصر البحريني والصداقة الفلسطيني والسويحلي الليبي.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُعوض خسارته في مستهل مشواره بالبطولة، أمام فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر السبت الماضي.

أما فريق صنداونز المنتشي بتحقيق فوزين متتاليين علىت حساب كلًا من الهلال السوداني، القطن الكاميروني، فيتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

حقيقة رحيل ديانج عن الأهلي

كشف أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقنوات “أون تايم سبورتس”، حقيقة العرض الذي تلقاه المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأحمر، من جانب فريق بشتكاش، للانضمام لهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال شوبير، عبر “أثير أون تايم سبورتس”، خلال برنامجه الصباحي “ مع شوبير”: “ الأهلي تلقى عرضًا من بشتكاش لضم ديانج، خاصة وأن فترة الانتقالات الشتوية ممتدة في تركيا حتى مارس المقبل بسبب الزلزال”.

وأضاف: “ الأهلي لن يمانع رحيل ديانج في سبيل ضم موليكا، في الانتقالات الصيفية، مع دفع نادي بشتكاش، لمبلغ مالي يعين النادي على دفع مستحقات لاعبيه الأجانب ومدربه كولر”.

تابع موقع تحيا مصر علي