عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تكشف اسرارًا لأول مرة عن حياتها الشخصية مع أنس بوخش

شيرين رضا
شيرين رضا

تستعد الفنانة شيرين رضا للحلول ضيفة على برنامج ABtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش فى تمام السابعة مساءً، على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج ABtalks

شيرين رضا وأنس بوخش

وتكشف شيرين رضا لأول مرة أسرار في حياتها الشخصية الخاصة، وتعرب عن ندمها من الزواج في سن صغير، وعن رأيها في الزواج بشكل عام.

كما تتحدث أيضا شيرين رضا عن الخيانة بكل انواعها والتي سبق وكشفت أن تعرضت لها على يد زوجها وصديقتها ولكنها وجعتها من صديقتها أكثر.

اعترافات شيرين رضا ABtalks

واعترفت شيرين رضا في البرومو الخاص بالبرنامج بمجموعة اعترافات، شاركها أن بوخش عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتشويق الجمهور لها، والتي كان من بينها: “مش عايزة حد يعيط أو عزا لما أموت، بالعكس عايزة الناس تحتفل”، “اتجوزت وخلفت وأنا صغيرة أوي ودا غلط”، “خيانة الرجل متوقعة”، “الجواز زائف”.

شيرين رضا تتألق في مسلسل وبينا ميعاد

ويعد مسلسل وبينا ميعاد اخر أعمال شيرين رضا الفنية، والتي شاركت فيه إلى جانب كلا من النجوم صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ويدور مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

وأعربت شيرين رضا عن سعادتها بالعمل، وردة فعل الجمهور عليه، فقالت : “سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم.. شكرا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكرا للمخرج الجميل هاني كمال  هتوحشونا وبينا ميعاد”.

تابع موقع تحيا مصر علي