عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلبي معكم.. إلهام شاهين تعلن وفاة جدة ابنة شقيقتها

إلهام شاهين وإلهام
إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين وفاة جدة ابنة شقيقتها الفنانة إلها وصفي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إلهام شاهين لـ إلهام وصفي بعد وفاة جدتها

إلهام شاهين تنعي ابنة شقيقتها

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: تعازينا القلبية للفنانة إلهام صفي الدين، في وفاة جدتها السيدة نظيمة، والدة الأخ العزيز السيد عدنان صفي الدين.

إلهام شاهين تنظر عرض حظر تجول الهناجر

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة إلهام شاهين  عرض فيلم حظر تجول في مساء اليوم الثلاثاء بسينما الهناجر، والذي تدول أحداثه حول فاتن التي تخرج من السجن بعد عشرين عاما بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذى أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتى تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة فى محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

أخر أعمال إلهام شاهين

ويذكر، أن أخر أعمال إلهام شاهين الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي في مسلسل “بطلوع الروح”، إلى جانب كلا من النجوم منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، إذ احدث جدلا واسعا بين الجمهور قبل فترة عرضه بسبب القضية التي كان يناقشها العمل، وهي الفكر الداعشي وكيفية استغلالهم لضعف الإنسان لتجنيده تحت يديهم وتحريضه على الحرب وسفك الدماء باسم الدين الاسلامي.

وسبق وأن أشادت إلهام شاهين بمخرجة العمل كاملة أبو ذكرى، فقالت: “كاملة مش مخرجة بتاخد نص تنفذه، كاملة نموذج للمخرج المبدع، اللي هو ليه اضافة في كل شوت وكل جملة، وباخد النص لما بقرأه حاجة وفي التنفيذ حاجة وعلى الشاشة حاجة تانية خالص، وأنا بفرح جدا أما بشتغل مع كاملة وبسملمها نفسي تمام بثقة فظيعة، لأنها من أكتر المخرجين اللي بيحبوا الممثلين بجد، لأن فيه ناس بتغير من الممثل، لأنه عايزين يطلعوا شغلهم صح وخلاص، لكن كاملة بتعمل اضافة للمثل، كل الممثلين بيطلعوا مع كاملة حاجة وبقيت المخرجين حاجة تانية”.

تابع موقع تحيا مصر علي