عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار النبأ.. هكذا رد تامر حسني وبسمة بوسيل على انفصالهما

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل _ أرشيفية

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء بانفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، خاصًة بعد إلغاء بوسيل متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تحيا مصر يرصد رد تامر حسني وبسمة بوسيل على نبأ انفصالهما.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل يثير الجدل

وقررا الثنائي تامر وبسمة أن يكون ردهما على نبأ طلاقهما هو الصمت، فلم يخرج أيًا منهما لينفي أو يؤكد الخبر، وهو ما زاد من شكوك متابعيهما.

شائعات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي شهر مايو انتشرت العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي، ليعود تامر حسني بنشر صور تجمعه بزوجته عبر خاصية استوري عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق على الصورة قائلاُ: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".

على الصعيد الآخر، علق النجم تامر حسنى على انسحاب الفنانة مى عمر من المشاركة في فيلمه الجديد"تاج" بعد توقيعها واعتذارها له بسبب انشغالها بعمل درامى آخر، وقال في تغريدة له على حسابه الشخصى بتويتر: هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسرى الدنيا كالعادة".

وكانت أعلنت مي اعتذارها عن المشاركة مع النجم تامر حسنى في فيلمه الجديد" تاج " رغم توقيعها من قبل حيث نشرت على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  بوست قالت فيه : للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا انا وتامر حسنى اننا ان شالله نتقابل في عمل اخر قريبا وكل تمنياتى لـ تامر وكل اسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق

أعرب الفنان تامر حسني خلال استضافته ببرنامج the insider عن سعادته بنجاح حفله في الإمارات، الذي رفع شعار كامل العدد.

وقال تامر حسني خلال البرنامج: «جمهور الإمارات عظيم، وتشرفت أني معاهم وكان أول حفل ليا في العين بالإمارات، وكان موفق الحمد لله وما شاء الله الجمهور حافظ كل الأغاني».

تامر حسني يعد فتاة بمشاركته الغناء في حفل

ووعد الفنان تامر حسني خلال حفله بالإمارات، إحدى الحضور، بأن تشاركه الغناء في حفل مقبل، بعد أن منع منظمي الحفل صعودها للمسرح لعدم وجود تصريح لها.

تابع موقع تحيا مصر علي