عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. وليد سليمان: قرار اعتزالي صعب بس كان لازم يحصل.. فيديو

وليد سليمان
وليد سليمان

كشف وليد سليمان لاعب النادي الأهلي السابق، لأول مرة أسباب اعتزاله، قائلا:" قرار صعب لكن لازم القرار ده يحصل محدش بيلعب كورة طول حياته".

تحيا مصر

وأضاف  سليمان، في حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي"، :" توقيت الاعتزال كان جيدا وقمت باستشارة لاعبين كثر مثل أبو تريكة وبركات وعماد متعب في قرار اعتزالي ".

وليد سليمان: محدش بيلعب كورة طول حياته

وتابع:" بعد حصول النادي الأهلي على المركز الثالث في كأس العالم للأندية قررت أن أعلن اعتزالي "، معقبا:" أبو تريكة قال لي انا عايزك تخرج من الباب الكبير ".

وواصل:" منذ الصغر كنت أتمنى أن  امارس كرة القدم في النادي الأهلي"، معقبا:" عائلتي تشجع النادي الأهلي وتأثرت بهم وأحببت النادي الأهلي منذ الصغر ".

وأكمل:" جمهور النادي الأهلي أطلق عليا لقب "الحاوي" ، معقبا:" شرف كبير ليا إن جمهور الاهلي يطلق عليا هذا اللقب و جمهور النادي الأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة ".

وفي وقت سابق، أكد سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إصابة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق أمام أسوان، غير مقلقة.

قمصان: إصابة كهربا خفيفة وغيابه أمام الهلال بسبب نزلة برد 

وتابع قمصان خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "غياب كهربا أمام الهلال السوداني جاء بسبب نزلة برد، ولا أساس لأي اشتباك بينه وبين شادي حسين كما تردد ولا نعلم سبب تلك الأخبار وتفاجئنا بتلك الأخبار الكاذبة".

وأضاف مدرب الأهلي: "إصابة كهربا عبارة عن شد خفيف في الخلفية، ولن تعيقه عن التواجد مع الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "مارسيل كولر المدير الفني، يتعامل مع كل اللاعبين بفلسفة واحدة، ويعمل على منح الفرصة للجميع حسب سياسة المباريات".

وعلق سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أحداث مباراة الفريق أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، قائلا :"ما حدث من قلة في السودان وما حدث غريب خاصةً أن هناك منع لحضور الجماهير، ولكن في النهاية شعب واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي