عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة وانسحاب.. أزمات فيلم تاج بطولة تامر حسني

تامر حسني _ أرشيفية
تامر حسني _ أرشيفية

تعرض فيلم تاج بطولة نجم الجيل، الفنان تامر حسني لعدد من الأزمات المتتالية ما بين السرقة والاعتذار عن العمل.

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

اعتذار هنا الزاهد

اعتذرت الفنانة هنا الزاهد من قبل عن المشاركة بفيلم تاج، ولكنها خرجت وكتبت بوست علي مواقع التواصل الاجتماعي بحسابها الشخصي أنه لم يعرض عليه الدور أصلا حتي ترفض.

اعتذار مي عمر

ومن بعدها كشفت الفنانة مي عمر سبب اعتذارها عن المشاركة في الفيلم أيضًا، موضحةً أن سبب اعتذارها عن المشاركة فيه هي مواعيد التصوير، لأنها تشارك في بطولة مسلسل “علاقة مشروع” مع الفنان ياسر جلال، والذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضافت مي أنها وجدت تعارض في مواعيد التصوير خاصة أن تامر يريد تصوير الفيلم خلال الفترة الحاليةد لذلك لم يكن هناك حل سوى الاعتذار عن الفيلم، خاصة أنها بدأت بالفعل تصوير دورها في مسلسل “علاقة مشروع”، كما أن المسلسل لن يستطيع أحد تأجيل تصويره خاصة أنه مرتبط بمواعيد العرض في الشهر الكريم.

وتابعت مي أنها اتفقت بالفعل مع الفنان تامر حسني علي المشاركة في عمل سينمائي آخر خلال الفترة المقبلة.

وحرص تامر حسنى على توضيح موقفه من اعتذار مى عمر عن المشاركة في فيلمه الجديد"تاج"، بسبب انشغالها بعمل درامى تشارك به في رمضان، وكتب تامر عبر حسابه على تويتر قائلا: هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسرى الدنيا كالعادة".

وكتبت مي عمر عبر صفحتها على إنستجرام وأعلنت اعتذارها عن الفيلم قائلة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسنى إننا أن شالله نتقابل في عمل أخر قريبا وكل تمنياتى لـ تامر وكل اسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

اتهام أحمد التهامي لصناع العمل بسرقته

من جانبه، أعلن الفنان أحمد التهامي، عن سرقة أحد أعماله، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وكتب أحمد التهامي: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله".

وأضاف: "إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وقولت عادي، إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

وتابع أحمد التهامي: "تامر حسني، صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حاولت أوصل لـ تامر حسني ومعرفتش".

تابع موقع تحيا مصر علي