عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساحة الفن تتحول لمحكمة أسرة.. تعدي واتهامات مدمرة بين المشاهير وأزواجهم

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وعلا غانم _ أرشيفية

من منصة لعرض الأعمال الدرامية والسينمائية المتنوعة إلى مكان أشبه بمحكمة الأسرة، هكذا أصبحت الساحة الفنية، فالجمهور لم يعد ينتظر المحتوى الفني فقط كمادة للتسلية بل أن أزمات المشاهير مع أزواجهم صارت تقوم بنفس المهمة في جعله يستمتع بوقته.

تحيا مصر يرصد أزمات نجوم الفن مع أزواجهم

علا غانم

ولعل آخر نجم وقع في تلك الأزمة، هي الفنانة المصرية علا غانم حيث بدأت القصة يوم الإثنين الموافق 6 فبراير بمنشور عبر حسابها على إنستجرام تستغيث فيه وتقول إنها تعرضت لعنف وقهر وطُردت من منزلها.

وقالت علا غانم في تصريح خاص لمجلة جيل الغد: يوم 9 نوفمبر 2022  اترمى على بيتي مولوتوف وبنزين  وبلغت البوليس واتقبض على اللي عمل في بيتي كده وطلع تبع طليقي.

وتابعت: طليقي بعتلي رسائل تهديد وقالي لو مطلعتيش الولد اللي اتحبس هنموتك وأخرك رصاصة  أو ماية نار يترموا في وشك اللي فرحانة بيه، وسب وقذف وتهديد بالتشهير منه، وعملت فيه محضر في مباحث الانترنت.

وأضافت: يوم الجمعة بعد الصلاة لقيت 13 راجل  وخمس ستات  اتهجموا عليا واقتحموا البيت وتعدوا عليا وعلى أمي بالضرب والسحل وأمي حصلها إصابات وجسمي كله علامات ومتأجرين من طليقي، وبعد ما بلغت البلوليس اكتشفت أنهم أهل الولد اللي اتقبض عليه ومتأجرين بقيادة زوجي السابق.

ليخرج زوجها عن صمته ويرد على تلك الاتهامات عبر مجلة جيل الغد قائلًا: أنا مش محتل البيت وقولتها تنور في بيتها في أي وقت أنا معنديش مشكله معاها.. أنا اللي انضربت واتعورت وايدي مفتوحة، هي ضربتني بازازة وأمها بحديدة والبلطجية اللي هي جيباهم جرجروني على الأرض وضربوني على رجلي بعصيان.

وتابع: هي رافعة قضية خلع بقالها سنة ونص لا أعلم شئ عنها وقدمت أوراق مزورة للمحكمة، عايزين يطردوني برا البيت وأنا البيت معايا عقد إيجار بيه 59 سنة.. هي لو عايزة تتطلق مطلقتش في أمريكا ليه.

شيرين عبد الوهاب

ولم تكن علا غانم الفنانة الوحيدة التي أصبحت حياتها الشخصية مع زوجها مادة معروضة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فسبقتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكانت الأزمة بين شيرين وحسام حبيب بدأت بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى، وأنه متحكم في أموال شيرين وانفصل الثنائي وتجددت الأزمة بعد الكشف عن اعتداء شقيقها عليها بالضرب واحتجازها، لإجبارها على دخول المستشفى للعلاج، حيث أوضح أنها أدمنت المخدرات وتقوم بتناولها مع طليقها حساب حبيب في شقة قامت باستئجارها تقوم بالالتقاء فيها مع طليقها.

وبعدها فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب جمهورها، بعودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب وعقد قرانهما مجددا، خلال فيديو عُرض ببرنامج الحكاية.

اتهام شيرين عبد الوهاب وعلا غانم بتعاطي المخدرات

وبالملاحظة سنجد أن تشابه أزمة شيرين وعلا يكمن في أن الاثنتان وُجهت لهم اتهام بتعاطي المخدرات.

تابع موقع تحيا مصر علي