عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يكشف كواليس لقائه بـ عمرو دياب في فرح أحمد عصام

تامر حسني وعمرو دياب
تامر حسني وعمرو دياب

كشف الفنان تامر حسني كواليس لقائه مع الفنان عمرو دياب، وذلك في حفل زفاف أحمد عصام، كما كشف تفاصيل الحديث الذي دار بينهما.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات تامر حسني

وقال تامر حسني في لقاءه مع برنامج THE INSIDER بالعربي :كان بقالنا سنين متقابلناش الحقيقة، وهو فنان كبير وأنا بحبه جدًا، وكل الناس عارفة أني بحبه، وهو كمان بيحبني، وممكن يكون الفانز فيه بينهم حماس شوية لكن كنا بنفتكر أيام جميلة وقعدنا نفكر بعض بها.

تصريحات تامر حسني

وعن تواجد عدد كبير من الفنانين من الأجيال السابقة خلال حفل الزفاف، قال تامر:كانت لحظة فيها أجيال وحب حقيقي بينا، كل واحد فينا بيطلع وهو متأثر بالفنانين اللي قبله، فبتبقى لحظة جميلة وأنت واقف جنبهم، والواحد بيشوف مشوار عمر كبير أوي عدى عليه.

تفاصيل فيلم تاج

كما كشف الفنان تامر حسني عن تفاصيل فيلمه الجديد تاج، كما كشف عن أبطال الفيلم، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وقال خلال لقائه في برنامج THE INSIDER بالعربي: معانا ساندي بتغني وبتمثل وهتقدم دور جديد عليها بجانب بيومي فؤاد وإخراج سارة وفيق.

وأضاف:مكنتش ناوي أخرج كل حاجتي، فيلم بحبك كان رومانسي وحبيت أظهر الحالة كمؤلف وكمخرج، وحبيت أقدم العمل كله وكان تحدي كبير بالنسبة لي، والحمد لله حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية، وحاليًا أحضر لأول سوبر هيرو عربي وبنعمله بالتقنيات العربية الحديثة وإنشالله يعجب الجمهور.

وعن فكرة ظهوره بشخصيتي تؤام في العمل قال تامر حسني: لسه ده مش أكيد.

اعتذار مي عمر عن فيلم تاج

وكانت قد أعلنت الفنانة مي عمر، اعتذارها عن المشاركة في فيلم تامر حسني الجديد، الذي يحمل اسم "تاج"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا، وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، بيومي فؤاد، وساندي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي