عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سارة النحاس لـ تحيا مصر: المرأة المصرية تستطيع شق طريقها بنفسها و تحقيق أحلامها

النائبة سارة النحاس
النائبة سارة النحاس

قالت النائبة سارة النحاس، عضو مجلس النواب، إن المرأة حققت في جميع أنحاء الشرق الأوسط نجاحات جديدة في عالم الأعمال والتجارة، مثل تأسيس الشركات، والتوسع في أسواق جديدة، وتولي مناصب عليا في المؤسسات، ولكن لم يكن هناك اهتماماً إعلامياً يُلقي الضوء على إنجازاتهن.

تحيا مصر

أهمية تسليط الضوء على النجاحات والإنجازات

وأضافت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن أهمية تسليط الضوء على النجاحات والإنجازات يجعلهن نماذج يُحتذى بها أمام نساء مجتمعاتهن، حيث تستطيع المرأة شق طريقها بنفسها و تحقيق أحلامها، وهذا ما فعلته مجلة "فوربس الشرق الأوسط" حيث أعلنت عن قائمتها السنوية لأقوى سيدات الأعمال في المنطقة لعام 2023، والتي كان من ضمن هذه القائمة 12 امرأة مصرية ضمن أقوى 104 سيدة أعمال في الشرق الأوسط.

المرأة المصرية عبر التاريخ

وأعربت النائبة سارة النحاس عن سعادتها بتسليط الضوء على المرأة العربية عامة وعلى المرأة المصرية خاصة، إذ قد أظهرت المرأة المصرية عبر التاريخ جدارتها في قيادة البلاد والأعمال، ومهما مرت بهم أزمنة غابرة فإنهن يقمن من جديد لإثبات أنفسهن، محققين نجاحات ومؤثرين في مجتمعاتهن. 

النجاح والإزدهار 

وتتمنى النائبة سارة النحاس، لجميع النساء النجاح والإزدهار وإنعكاس إنجازاتهن وتقدمهن على نساء المجتمعات الأخرى.

هذا و نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري فيديو جديدا يرصد خلاله أحدث تصنيفات فوربس الشرق الأوسط لأقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط في 2023، والذي صنف 12 سيدة مصرية ضمن أقوى 104 سيدات أعمال في الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي