عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاهزية السولية وكهربا لمواجهة الأهلي وصن داونز في دوري الأبطال

كهربا وشادي حسين
كهربا وشادي حسين

يقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وعمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأحمر من التواجد في مباراة الفريق أمام فريق صن داونز، خلال المواجهة التي تجمع القلعة الحمراء بالفريق الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كهربا والسولية يتواجدان مع الأهلي أمام صن داونز 

وعلم «تحيا مصر»، أن كهربا سيجري اليوم بعض التدريبات الاستشفائية في مران الفريق بعدما تعرض لإجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان في الدوري الممتاز، إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب في مران الفريق بعد غد بشكل طبيعي. 

ونفذ عمرو السولية آخر مرحلة من برنامجه التأهيلي بعدما تعرض للإصابة بشد في السمانة وشارك في التدريبات الجماعية لفريق الشباب، حيث من المقرر أن تشهد تدريبات النادي الأهلي اليوم تواجد اللاعب بعد عودة الفريق إلى القاهرة. 

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقي على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( صنداونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني)،.

ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء برصيد خالي من النقاط، بعدما تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني خارج ملعبه، بنتيجة هدف دون رد، وتم تأجيل أولى مواجهاته في المجموعة أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب ارتباط المارد الأحمر بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة الماضية.

قمصان: إصابة كهربا خفيفة وغيابه أمام الهلال بسبب نزلة برد

 وتابع قمصان خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "غياب كهربا أمام الهلال السوداني جاء بسبب نزلة برد، ولا أساس لأي اشتباك بينه وبين شادي حسين كما تردد ولا نعلم سبب تلك الأخبار وتفاجئنا بتلك الأخبار الكاذبة".

وأضاف مدرب الأهلي: "إصابة كهربا عبارة عن شد خفيف في الخلفية، ولن تعيقه عن التواجد مع الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا"، واختتم: "مارسيل كولر المدير الفني، يتعامل مع كل اللاعبين بفلسفة واحدة، ويعمل على منح الفرصة للجميع حسب سياسة المباريات".

تابع موقع تحيا مصر علي