عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياد برجي يدعم سعد لمجرد: إن شاء الله ياخد براءة

زياد برجي
زياد برجي

حرص المطرب اللبناني زياد برجي على دعم المطرب سعد لمجرد، فيه قضية اتهامه بالاغتصاب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات زياد برجي عبر إنستجرام

زياد برجي يدعم سعد لمجرد

حيث كتب برجي: “العدالة السماوية على العدالة في صف سعد الآدمي على موقع الويب الأصيل، الإعلام العربي الذي لم يقصر مع الفنانين العرب ، على وقفته قوية و الصارمة مع الفنان سعد المجرد ومطالبته بإحقاق الحق”.

وتابع: “إن شاء الله ياخد براءة يوم الجمعة تنتهي الدوامة اللي عاش فيها سعدما لست سنوات، سعد الله يفك ضيقتك، نحنا كلنا معك”.

تصريحات محامي سعد لمجرد 

وفي وقت سابق، أكد محامي الفنان  سعد لمجرد، أن موكله برئ من قضية اغتصاب فتاة فرنسية وليس له شأن بذلك، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وقال جان مارك فيديدا: أقوال المدعية ضد أقوال المتهم، ويجب استكمال الأقوال بعناصر واقعية ملموسة.

وتابع: هل كان هناك صراخ؟!، ها كانت هناك علامات؟!، هل هناك آثار للاغتصاب؟!.. لم يتم العثور على أدنى علامة، أو حتى أثر يمكن أن يؤكد أقوال المدعية.

تصريحات زياد برجي بسبب خلافه مع إليسا

وعلى الصعيد الآخر، كشف المطرب والملحن اللبناني زياد برجي تفاصيل خلافه مع المطربة إليسا بعد تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته، كما كشف عن تعرضه للتهديد بالقتل بسبب ذلك الخلاف.

بدأ زياد برجي حديثه عبر تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” بالتعبير عن سعادته بنجاح أغنية “أنا وبس”، حيث قال: "الأغنية كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحاني، وهي بتجنن الناس حبينها كتير، وهي كانت لي وبعطي ألحان لتنجح وفرحان كتير بنجاح الأغنية".

وعن تسريب الأغنية بصوته، قال زياد برجي: "عملت تيزر لـ إليسا وفرحت بيه، بأول 10 أيام وهيدا بيصير بين أي ملحن وفنان، أصلا نحن بننزل أي أغنية بنلاقي الناس عاملينها كافر وبيغنوها، فكيف إذا أعلن الملحن إنه بعد 10 أيام حابب ينزل هالأغنية؟، ويصورها وهو أصلا هالأغنية كان بده ينزلها من قبل ومجهزها لتكون بالإصدار، ولما عجبت إليسا أعطاها الأغنية من كل قلبه بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها".

تابع موقع تحيا مصر علي