عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يوجه أمانات المحافظات بتدشين شوادر سلع غذائية لرفع العبء عن المواطنين.. والعطيفي يؤكد: العمل الحزبي عمل جماعي تكاملي لخدمة المواطن

تحيا مصر

وجه الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، أمانات محافظات الجهورية بضرورة تدشين شوادر ومعارض للمواد الغذائية بكل مراكز المحافظة لرفع العبء عن المواطن البسيط، فضلً عن القوافل الطبية المجانية، وكذلك توفير محامين لغير القادرين والتكلف بالدعوات القضائية.

تحيا مصر

وفد أمانة التنظيم المركزية يزور محافظة المنيا

وزار وفد أمانة التنظيم المركزية محافظة المنيا، وعقدت الأمانة برئاسة الدكتور أحمد العطيفي اجتماعاً تنظيمياً بهيئة مكتب المحافظة، بحضور كل من ياسر العزب، مساعد أمين التنظيم، ومحمود مصطفى من أمانة المراسم، واللواء هشام بشر، أمين المحافظة، واللواء عبدالرحيم خليفة، أمين التنظيم بالمحافظة واللواء مصطفى الطحاوي، أمين المراسم بالمحافظة.

انتقاء الكوادر التنظيمية

وأوضح الدكتور أحمد العطيفي خلال الاجتماع بهيئة مكتب المحافظة، أهداف ورؤية الحزب وخطته خلال الفترة المقبلة، وألقى الضوء على القيادات الوطنية التي تقود الحزب، وعلى رأسها الفريق جلال الهريدي مؤسس سلاح الصاعقه المصرية رئيس الحزب، مشيرًا إلى أهمية انتقاء الكوادر التنظيمية واختيار المقرات اللائقة للمراكز وتوسعة المشاركات المجتمعية وعقد البروتوكولات المختلفة أسوة بالمركزية.

العمل الحزبي.. عمل جماعي تكاملي 

وأكد العطيفي، أن العمل الحزبي عمل جماعي تكاملي من القاعدة للمركزية وأن دورنا الحزبي دور مجتمعي خدمي مع الناس،  مشيرًا إلى أن حزب حماة الوطن يفتح أبوابه لكل من يخدم الوطن والمواطنين.
وقال أمين عام  التنظيم “ هدفنا  تقديم نموذج سياسي محترم يليق بالمواطنين، مضيفا أن القيادة السياسية لم تدخر جهدا من أجل الوطن والمواطن”، مؤكدًا أن الحزب  يدعم الدولة ويدشن العديد من الفعاليات لتوعية المواطنين، "وهو ما جعلنا نترك منازلنا ونواصل الليل بالنهار من أجل مساعدة الدولة والمواطن".

وأشار إلى أن حزب حماة الوطن يسير على خطى الدولة المصرية وداعم رئيسي للقيادة السياسية، موضحًا أن هناك شهداء ضحوا بدمائهم من أجل تراب هذا الوطن وعلى كل وطني مخلص يعشق وطنه أن يقوم بدوره .
وتابع:" يجب الاعتراف أن هناك أزمة عالمية تأثر بها العالم ودورنا الحزبي تقديم كل ما يمكننا من مشاركات مجتمعية لمواجهة مخاطر هذه الأزمة والتخفيف من حدة تأثيرها على المواطنين، وهو ما ظهر جليا في المنافذ التي سيقيمها الحزب من أجل تخفيض أسعار اللحوم، مشيرًا إلى وجود مفاجأت كثيرة في الفترة المقبلة للحزب في هذا الصدد".

واستكمل:" نحن لا نزايد على أحد  ولا نبحث عن الوجاهة أو نهدف للحصول على ميزات حزبية من خلال مواقعنا، بل نعمل جميعا في اطار ممنهج بحس وطني عالي، موجههًا رسالة لهيئة المكتب «كونوا مما اختصهم الله بقضاء حوائج الناس».

اطلاق مسابقة لاختيار أفضل ثلاث أمانات محافظات

وأعلن العطيفي، أن أمانة التنظيم المركزية بصدد اطلاق مسابقة لاختيار أفضل ثلاث أمانات محافظات وثلاث امانات مراكز وثلاث وحدات حزبية على مستوى الجمهورية، بالإضافة لجائزة التميز لأكثر أمانة تدشن أكبر عدد من منافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضه للمواطنين لمواجهة غلاء الأسعار.

تدشين عدة مبادارات 

وأثمر الاجتماع عن تدشين عدة مبادارات منها منفذ بيع للمواد الغذائية بكل مراكز المحافظة لرفع العبء عن كاهل المواطن البسيط.

وأعلن أحد الأمناء بمركز مغاغة عن عمل مبادرة لتخفيض كبير في عمل النظارات الطبية لحامل كارنية الحزب.

بينما أعلن الدكتور أحمد جمال أمين الشئون الصحية بالمحافظة عن عمل عدة قوافل طبية تشمل محافظة المنيا.

وأعلن محمد يوسف عضو هيئة مكتب المحافظة عن إعلان مبادرة المساعدة القانونية ورفع الدعاوى القضائية لصالح البسطاء واصحاب الحقوق مجاناً.

واعلنت أمانة التعليم والتواصل الجماهيري عن عمل مبادرة دروس تقوية للطلاب وذلك للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

وفي نفس السياق تبرع بكر خلف أمين الصندوق بالمحافظة بعمل مقر وحدة حزبية بقرية صفط الخمار، مؤكداً “اننا نعمل تحت قيادات وطنية ونفتخر بانتمائنا لحماة الوطن”.

وأشاد الدكتور محمد عبد الصبور أمين التعليم بالمحافظة  بالعرض المتميز الذي قدمه الدكتور العطيفي أمين عام التنظيم ووصف أنه عرض اتسم بالدقة لغة والعمق إدراكاً ووعياً،  موضحا أن أمين التنظيم استطاع بأسلوب محكم أن يوضح بشكل راق شفافية سياسة الحزب، وأن هذه السياسة تمثل أيقونة التميز للعمل السياسي في حزب حماة الوطن فهو حزب قائم على التجرد من المنفعة الشخصية والتفرد والإخلاص في خدمة الوطن بكل من فيه.
وأكد د. محمد عبد الصبور أن هذه السياسة الواثقة الصادقة هي التي حفزته على الانضمام للحزب، وكسرت حالة العزوف السياسي لدي شريحة مهمة من المجتمع.

وتقدم بالشكر للواء هشام بشر، لأنه نجح في مزج أكسير التعاون والانسجام في الحزب وجميع أعضائه بالمنيا في وقت قياسي.

كما أشار أمين التعليم بالمحافظة، إلى أن الحزب به قامات فكرية وثقافية وشعبية، قدمت في وقت قياسي مبادرات متميزة لخدمة الوطن وقادرة على التقدم بحزب حماة الوطن بالمنيا نحو التميز في العمل الحزبي على مستوى جمهورية مصر العربية، موجههًا الشكر للدكتور العطيفي " بحكم خبرتي المهنية في السلوك المعرفي.. فأنت نموذج سياسي فريد نفتخر به ".

وزار الدكتور أحمد العطيفي خلال جولته أمانة العدوة، والتي يرأسها الأمين عميد ابو الفتوح، وأمانة مغاغة، والتي يرأسها عصام راضي حسن، وأمانة بني مزار برئاسة محمد حسن سنارة، وأمانة مطاي برئاسة يحي مرسي، وأمانة سمالوط غرب برئاسة معتز شادي.

تابع موقع تحيا مصر علي