عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يتحدى راشفورد في التشكيل الرسمي لقمة يونايتد وبرشلونة في اليوروباليج

ليفاندوفسكي وراشفورد
ليفاندوفسكي وراشفورد

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في إطار الدور المؤهل لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ومن المقرر إقامة المباراة اليوم، الخميس، في تمام الساعة العشارة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد" مسرح الأحلام.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:-

في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: أراوخو، كوندى، بالدي، كريستنسن.

في خط الوسط: بوسكيتس، دى يونج، كيسيه، سيرجي روبيرتو.

في خط الهجوم: ليفاندوفسكي، رافينيا.

كما أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة برشلونة الإسباني وذلك في إطار الدور المؤهل لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وجاء تشكيل يونايتد كالأتي:-

في حراسة المرمى: دي خيا.

في خط الدفاع: مارتينيز، فاران، شو، بيساكا.

في خط الوسط: كاسيميرو، فريد، برونو فرنانديز.

في خط الهجوم: راشفورد، فيجورست، سانشو.

ويعتلي الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، صدارة الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي، وذلك بعد فوزه على حساب فريق قادش، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة و مانشستر يونايتد عبر قنوات "بي إن سبورت".

وكان تشافي قد أشاد بإيريك تين هاج من قبل وقال في تصريحات لصحيفة "ذا تايمز": " تين هاج يخرج الموهبة من لاعبيه ويمكننا أن نرى كيف يلعب جادون سانشو وماركوس راشفورد والفتى البرتغالي وأيضًا فريد البرازيلي تحت قيادته".

وأكمل:" تين هاج مدرب جيد جدًا وأنا معجب به كثيرًا، لقد بنى فريق قوي ويخرج أفضل ما في اللاعبين وهو رائع على المستوى العالي الجودة ويتعامل مع غرفة خلع الملابس".

ويقود تين هاج، مهمة تدريب مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي خلفًا للألماني رالف رانجنيك، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما على ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالوني.

تابع موقع تحيا مصر علي