عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يتفوق على يونايتد بهدف ليفاندوفسكي في الشوط الأول بالدوري الأوروبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين برشلونة ومانشستر يونايتد، بتقدم البارسا بهدف نظيف عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد في دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.

تفاصيل هدف ليفاندوفسكي أمام فريق مانشستر يونايتد 

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريق برشلونة أمام فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، حيث سجل البولندي هدف برشلونة الوحيد من علامة الجزاء على يسار دي خيا حارس مانشستر يونايتد، حيث أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد خطأ لصالح اللاعب أليخاندرو بالدي من اللاعب برونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء.

وفي مباراة الذهاب تعادل فريقا برشلونة ضد مانشستر يونايتد إيجابياً بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب فى بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" للموسم الحالى 2022-2023.

واعتمد تشافى مدرب برشلونة على التشكيل التالي لمواجهة مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

الدفاع: أراوخو، كوندى، بالدي وكريستنسن.

الوسط: بوسكيتس، دى يونج، كيسيه وسيرجي روبيرتو.

الهجوم: ليفاندوفسكي ورافينيا.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الخميس الموافق 23 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب “ الأولد ترافورد” معقل فريق الشياطين الحمر.

ويدخل فريق اليونايتد، هذا اللقاء مُتطلعًا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل، ومُهمته قد تكون سهلة خاصة أنه تمكن من التعادل بنتيجة إيجابية 2/2، خارج ملعبه، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني.

أما فريق برشلونة، فالأمور ازدادت صعوبة بسبب نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه، لكنه يدخل المباراة ممثنيًا النفس بتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة بل ومواصلة المشوار حتى المباراة النهائية لتحقيق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي