عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة إمام عاشور.. ميتلاند يودع الدوري الأوروبي بخسارة عريضة من سبورتنج لشبونة

إمام عاشور من المباراة
إمام عاشور من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند الدنماركي المحترف ضمن صفوفه إمام عاشور من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ليودع بطولة الدوري الأوروبي من دور الملحق، بعد خسارته بـ10 لاعبين مساء اليوم، الخميس خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل لشبونة بمجموع 5-1 بعد التعادل فى مباراة البرتغال بنتيجة 1-1 فى أول ظهور لإمام عاشور مع فريقه الدنماركي وتسجيله هدف ميتيلاند، وشارك إمام عاشور لاعب المنتخب الوطنى مع بداية الشوط الثانى بعدما عانى فريقه من نقص عددى فى الشوط الأول.

تشكيل ميتيلاند ضد سبورتنج لشبونة

جوناس لوسيل.

جويل أندرسون، دالسجارد، جارتنمان، باولينيو.

أرمين جيجوفيتش، إيميليانو مارتينيز، كريستوفر أولسون.

جوستاف إلسكاسن، سليماني، فالديمار أندريساين.

إمام عاشور يسجل الهدف الثاني له مع ميتيلاند الدنماركي 

سجل إمام عاشور الهدف الأول لفريق ميتلاند الدنماركي في الدقيقة 5 من عمر المباراة، حيث سدد إمام عاشور الكرة في مرمى فرايبورج الخالي من حارسه ليفتتح أهداف المباراة لصالح فريقه الدنماركي.

ويعد هذا الهدف هو الثاني لإمام عاشور مع فريقه الجديد ميتلاند الدنماركي منذ انتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد يمتد حتى صيف 2027، حيث لعب عاشور بديلا فى لقاء ميتيلاند وسبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي وسجل هدف فريقه الوحيد، في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 فى ذهاب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي