عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرامي سرق 112 الف جنيه من سوبر ماركت واشترى لحوم وزعها على الأهالي في الدقهلية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

شهدت  محافظة الدقهلية أغرب واقعة سرقة ،  حيث سرق مسجل خطر مبلغ 112 ألف جنيه من سوبر ماركت بمدينة المنزلة، ثم توجه اللص لشراء عجلين وكمية كبيرة من البطاطس والأرز وقام بتوزيعهم على الفقراء والمحتاجين ، وأقر الجاني في التحقيقات بذلك.

تحيا مصر 

وأوضح المجنى عليه " حافظ محمد فرحات" ، مالك السوبر ماركت المسروق، بأن  المحل ملحق به مجزر دواجن، وتسلل المتهم للمجزر بعد انتهاء العمل الساعة الرابعة فجرًا، وذبح 10 دجاجات وغلفهم في أكياس بلاستيكية لسرقتهم.

وأضاف مالك السوبر ماركت  أنه بعدما انتهى من الذبح كسر النافذة وتسلل إلى خزنة السوبر ماركت، وبدأ في  البحث عن الأموال حتى وجد  على حقيبة بها مبلغ 112 جنيه، وسرقها وفر هاربًا تاركًا الدجاج.

قام  مالك السوبر ماركت بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية.

البداية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب إخطاراً من  مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من مالك سوبر ماركت، باكتشافه سرقة حقيبة من المحل بها 112 ألف جنيه.

الانتقال والفحص

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المحل عبارة عن سوبر ماركت ملحق به مجزر دواجن، وكشفت كاميرات المراقبة تسلل المتهم ويدعى محمد ك.ش. 41 سنة، مسجل خطر سرقات، مقيم بقرية الكفر الجديد التابعة لمركز ميت سلسيل، للمجزر، وذبح 10 دجاجات، ثم تسلل للسوبر ماركت عن طريق كسر النافذة، واستولى على الأموال من الدرج وفر هاربًا، وبعدها قام بتوزيع الطعام على الفقراء مدعيا أن شخص ما وكله بذلك .

وبعد تحرير المحضر بالواقعة عرض اللص على مالك السوبر ماركت بتقسيط المبلغ المسروق في مقابل التنازل عن المحضر ولكن المالك رفض ذلك .

ولكن فضل  فرحات بأن ينشاد أهالى قرية الكفر الجديد الذى قام اللص بتوزيع الطعام إليهم ، بإعادة المال أو قيمة المأكولات  ، لأنه جزء من رأس المالي الذي يدير به تجارته مع شقيقه.

النيابة العامة 

وتحرر محضر عن الواقعة  برقم 1099 لسنة 2023، والعرض على النيابة العامة  وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي