عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار برنامج رامز جلال 2023 في رمضان والقنوات الناقلة

رامز جلال
رامز جلال

برنامج رامز جلال 2023 في رمضان.. أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شهر رمضان، ومع كل يوم يزداد البحث عن آخر أخبار برنامج رامز جلال 2023 في رمضان، الذي ينتظره الجمهور في كل عام بسبب فكرته التي دائما تكون غير متوقعة لهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر أخبار برنامج رامز جلال 2023 في رمضان

آخر أخبار برنامج رامز جلال 2023 في شهر رمضان المبارك 

ويتشوق الجمهور لمعرفة آخر أخبار برنامج رامز جلال 2023 في رمضان، حيث أنه دائما ما يعلن عن الفكرة في وقت قياسي وقبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الرمضاني، لمعرفته بأن الجمهور يترقبها على أحر من الجمر.

ويعد آخر أخبار برنامج رامز جلال 2023 في رمضان هو أنه من المقرر أن ينتهي نجم المقالب من تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يكثف ساعات العمل عليه حتى يخرج بفكرة جديدة تليق بجمهوره، ومن المقرر أن يستضيف عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام المختلفين عن السابق.

برنامج رامز جلال 2023 في رمضان

وكان من المتوقف أن هذه السنة لن يتم عرض  برنامج رامز جلال 2023 في رمضان، خاصة بعدما انتقد عدد كبير من الجمهور فكرة البرنامج في المواسم السابقة، والتي كانت تدور حول اقناع أحد المشاهير بأن يصور مشهد في فيلم عالمي يجمعه بـ فاندام، وبعد وصول الضحية إلى لوكيشن التصوير ويلتقي بالفعل بـ “فاندام”، ويبدأ المشهد الأكشن وسرعان ما ينقلب المشهد إلى حقيقة، وهنا يدخل الرعب إلى قلب الضحية.

إقرأ أيضا: روجينا تعلن وفاة المخرج تيسير عبود: اسألكم الدعاء

موعد عرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان

ويعرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان على شاشة قناة mbc مصر يوميا طوال شهر رمضان، بضحية مختلفة وغير متوقعة كل حلقة، ويعرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان في تمام الساعة السادسة مساء، وهو التوقيت الذي تجتمع عليه الأسرة أمام شاشة التليفزيون لتناول طعام الإفطار.

كما يعرض برنامج رامز جلال 2023 على منصة شاهد الإلكترونية بمجرد عرض الحلقة على قناة أم سي مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي