عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الله يفك كربه.. مريم حسين تنهار من البكاء بعد الحكم على سعد لمجرد بالحبس

مريم حسين _ أرشيفية
مريم حسين _ أرشيفية

انهارت الفنانة المغربية مريم حسين من البكاء خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وذلك بعدما حكم على سعد لمجرد بالسجن لمدة 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

تحيا مصر يرصد انهيار مريم حسين من البكاء.

تعليق مريم حسين على الحكم بالحبس على سعد لمجرد

وقالت مريم حسين: إنا لله وإنا إليه راجعون في أي مصيبة تصيب الإنسان، سواء من الله أو مؤمراة من الناس.. سعد لمجرد ابن بلدنا وأخونا الله يفك كربه ورب ضارة نافعة، في أحكام بيتدفع لها فلوس.. الوحيد اللي قدر يوصل الأغنية المغربية للعالمية هو لن يغني لنا مرة أخرى.

مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

على الصعيد الآخر، احتفلت الفنانة المغربية مريم حسين، بعيد ميلاد ابنتها أميرة في أجواء مستوحاة من عالم باربي الخيالي، ووثقت بعض اللحظات الخاصة التي جمعت بينها وبين ابنتها.


وشاركت مريم حسين عددا من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من كواليس الاحتفال والذي ظهرت فيها بإطلالات متطابقة مع ابنتها البالغة من العمر 6 أعوام.

وكان الفنانة مريم حسين قد أعلنت عن تأجيل أغنيتها الجديدة والتي حملت إسم "هدية" حتى يوم عيد ميلادها احترامًا لوفاة الملكة إليزابيث، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها في ”سناب شات“.

مريم حسين تطرح أغنية هدية

وأعلنت الفنانة العراقية مريم حسين عن طرح أغنية "هدية" من خلال منشور لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام“ كتبت فيه:" عشت حياتي أدور دائمًا إيه بيريحني”، هذا مطلع أغنيتي المصرية الجديدة، كنت دائما من محبي الأغاني المصرية وخصوصًا القديمة أبيض وأسود".

وجاءت كلمات أغنية “هدية” للفنانة مريم حسين كالتالي:" عشت حياتي ادور دايما ايه يرحني، واما قابلتك قلبي ارتحلك قام ريحني، عقلي اطمن روحي ارتاحت هديت جدا، حب زياده ودقات قلبي بقت تفضحني، حظي وجالي وداني ف عالم تاني، تفسير حالتي مبنمش الا ثواني، جاي م الجنه اكتر منا كنت اتمني، فرصه سعيده مجتش ف بالي، ياه اهوه ده اللي بتمناه، ده اخدني مني معاه، كان بين قلبي وبين الحب في حيطه بنيتها، واما لقيتك جيت احتلتني وهديتها، معرفتش امسك نفسي واقولك لاءا استني، قلبي اتحول ليك ف دقيقه هديه هديتها".

تابع موقع تحيا مصر علي