عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم عمرو السولية.. غيابات الأهلي أمام صندوانز بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجهود عدد من لاعبيه، خلال مواجهة اليوم التي تجمعه بفريق صنداونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وصندوانز

ويتواجه الأحمر أمام الجنوب إفريقي، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويغيب عن المارد الأحمر عدد من اللاعبين، لأسباب مختلفة منها الإصابة، ومنها عدم وجود قناعة فنية من جانب السويسري مارسيل كولر.

غيابات الأهلي أمام صنداونز

يأتي غياب كلًا من عمرو السولية، وبرونو سافيو بسبب إصابتهما، الأول في السمانة، والثاني بسبب آلام الخلفية، ويغيب أيضًا أحمد نبيل كوكا لنفس السبب.

بينما يغيب كل من أيمن أشرف، رامي ربيعة، شادي حسين، ومحمد فخري، لأسباب فنية.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، فالفريق الأحمر تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد خلال لقاء الجولة الماضية، وتم تأجيل أولى لقاءاته أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب، وحصد خلالها المركز الرابع.

أما فريق صنداونز، فتمكن من ارتقاء صدارة المجموعة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب كلًا من الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، ويأمل في مضاعفة جروح النادي الأهلي، بتحقيق الفوز وخطف نقاط مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي