عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 تحديات تواجه الأهلي قبل مواجهة صنداونز اليوم بدوري الأبطال

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز

المواجهة المنتظرة بين الفريقين ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام هذا اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل في المنافسة على خطف بطاقة تؤهله للدور المقبل من البطولة، وذلك بعدما تعقد موقفه بهزيمته في لقاء الجولة الماضية أمام فريق الهلال السوداني، لذا أصبح الفريق بحاجة ماسة لتحقيق الفوز وخطف نقاط لقاء اليوم أمام الفريق الجنوب إفريقي.

تحديات تواجه الأهلي قبل لقاء صنداونز

ويواجه المارد الأحمر العديد من العراكيل قبل مواجهة اليوم، يأتي على رأسها الغيابات التي يعاني منها، والتي أبرزها هو غياب نجم خط وسط الملعب عمرو السولية، بسبب عدم اكتمال شفائه من إصابة السمانة، التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وبالتالي سيفتقد الفريق لرمانة ميزان وسط ملعبه، والدينامو القادر على تحريك أطراف الملعب، وسيدخل مكانه حمدي فتحي وبجواره المالي أليو ديانج.

من ضمن التحديات التي يواجهها النادي الأهلي قبل لقاء اليوم، هو الإرهاق الذي قد يؤثر على بعض اللاعبين، فالفريق الأحمر خاض مواجهة أمام فريق الهلال السوداني، يوم السبت الماضي المةافق 18 من فبراير الجاري، وبعدها بأقل من يومين خاض مواجهة في الدوري أمام أسوان، على ملعب أسوان، عصر يوم 21 من الشهر ذاته، واليوم أمامه مباراة قوية ضد فريق لديه سرعات ومهارات عالية، وبالتالي يتخوف الجمهور من أن يكون للعامل البدني دورًا في حسم نتيجة هذا اللقاء.

الفريق الأحمر يواجه تحدي الخوف من الخسارة، فإذا تعرض للخسارة بنسبة كبيرة سيكون قريب من توديع البطولة، وذلك بعد نتيجة الأمس التي حققها فريق الهلال السوداني بالفوز على نظيره القطن الكاميروني، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، الأمر الذي أثر على شكل المجموعة، فأصبح كلًا من صنداونز والهلال لديهما 6 نقاط، ويحتلان المركزين الأول والثاني، فيما ياتي الأهلي في المركز الثالث برصيد خالي من النقاط، لذا سيحاول تحقيق أولى نقاطه في تلك المجموعة من خلال الفوز في لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي