عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد آدم يهاجم تامر حسني: بيقدم إسفاف وكفاية عليه كدا

أحمد آدم
أحمد آدم

شن الفنان أحمد آدم هجومًا على النجم تامر حسني، خلال حلقة اليوم من برنامجه "بني آدم شو"، الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل هجوم أحمد آدم على تامر حسني

حيث قال آدم: مش كفاية كدا على تامر حسني، هما شويتين وخلصوا، أول لما طلع فتح القميص، وعمل شوية أغاني تعبانة وإسفاف، والأفلام اللي بيعملها وحشة جدًا، ايه اللي يجيبوا لأنور وجدي دا".

تصريحات أحمد آدم الأخيرة

وفي وقت سابق، كشف الفنان احمد آدم أن زوجته أكشفت خيانته أكثر من مرة، كما تحدث عن صديقته الفنانة الراحلة جلا فهمي، وكشف آدم عن رأيه في امكانية تقديم سيرة ذاتية عن حياته.

وقال أحمد آدم خلال استضافته في برنامج حبر سري والتي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: مراتي قفشتني وأنا بخونها كتير بس انا بحبها جدًا، والحب حاجة وإني بخونها حاجة تانية.

وتابع: هي بتحس بيا ولما بتيجي تواجهني مش بعرف اكدب وبقولها الحقيقية وهي بتقولي لما اقفشك بتخوني تنهي العلاقة مع التانية على طول.

رسالة علي الطيب لـ تامر حسني

وعلى الصعيد الآخر، وجه الفنان علي الطيب رسالة لنجم الجيل تامر حسني بشأن الإخراج في فيلمه الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وجه علي الطيب رسالة لتامر حسني بعد تصريحاته الأخيرة عن فيلمه الجديد، التي قال فيها: فيلمي الجديد إخراج سارة وفيق، لأني مكنتش ناوي أخرج كل شغلي بنفسي.

وبعدها قال علي الطيب، مُعلقًا على تصريحات تامر حسني: لا هو مينفعش تخرج تاني، وسيب كل واحد يعمل شغله اللي هو شاطر فيه، مع كامل احترامي ليك ولمجهودك.

تامر حسني ينصح الجمهور بشأن الأدعية

ومن ناحية أخرى، حرص النجم تامر حسني على مشاركة جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو لأحد الرجال، وهو يدعي من أمام الكعبة المشرفة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق تامر على مقطع الفيديو قائلًا: “لفت نظري الصدق اللي خارج من قلب هذا الراجل الطيب مع أني معرفوش بس شوفته و كإنه بيدعي لأولاده وأحبابه عن ظهر قلب، كلامه صح أوي يا جماعة مادام الدعاء وصلك وهو طالع من القلب كده ، يبقى إن شاء الله ربنا قاصد يوصلهولك بس رددوه وقولوا آمين”.

تابع موقع تحيا مصر علي