عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما أمس.. أنا لحبيبي يواصل صدارة شباك التذاكر

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

شهدت دور العرض السينمائية أمس السبت إقبال كبير على الأعمال المعروضة في صالتها، والتي من بينهم فيلم “أنا لحبيبي”، الذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي رفقة الفنانة ياسمين رئيس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات افلام السينما أمس

إيرادات أفلام السينما أمس

وأصبح ترتيب الأعمال السينمائية المعروض في دور العرض المصرية معروف، حيث يأتي على قمة شباك الإيرادات فيلم “أنا لحبيبي”، حيث حقق ما يقرب من 185،700 جنيه، وهو من بطولة النجوم سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

أخي فوق الشجرة ونبيل الجميل يحصدان المراكز الأولى

ويأتي في المركز الثاني مباشرة فيلم “أخي فوق الشجرة”، من بطولة الفنان رامز جلال إلى جانب الفنانة نسرين طافش، والتي دارت قصته حول شخصيتين، إحداهما شاب انطوائى يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده  في حياته يقلبها رأسا على عقب، وتجمعه قصة حب بـ نسرين طافش خلال الأحداث، وحقق الفيلم إيرادات أمس وصلت لـ 120،157 جنيه.

أما عن المركز الثالث فيأتي فيلم “نبيل الجميل” بـ إيرادات 92،970 جنيه، ويشارك في بطلوته النجوم نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى.

أعمال ياسمين رئيس

من ناحية أخرى، يعرض لـ ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية فيلم “خطة مازنجر”، والذي يخوض بطولته بجانبها كلا من حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.

وكان قد حقق فيلم خطة مازنجر نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية ليس هذا فقط بل تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي