عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خنقها بالايشارب.. القبض على الأب المتهم بإنهاء  حياة ابنته ببنى سويف

المتهم
المتهم

تمكنت قوات الأمن بمحافظة بنى سويف، من القبض على شخص بتهمة قتل ابنته خنقا بداخل منزلهم بمنطقة الحميات بوسط مدينة بنى سويف، فى ظروف غامضة،  أثناء دخوله إحدى العمارات السكنية برفقة ابنه الصغير.

تحيا مصر

وتم القبض على " أيمن،  ع " سائق، بتهمة قتل ابنته الصغيرة " سلمى " 15 سنة، داخل منزلهم بمنطقة الحميات بوسط مدينة بنى سويف، منذ 3 أيام، فى مساء يوم الخميس الماضي، إثر قيامه بخنقها بطرحة الرأس حول الرقبة حسبما ذكر بعض الأهالى.

تفاصيل الواقعة

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى  تلقي رجال مباحث الشرطة بمديرية الأمن ببني سويف، بلاغًا يفيد بوجود جثة فتاة بمنطقة الحميات ببنى سويف، دون علم أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها، وعليها آثار للخنق بـ"طرحة شعرها"، عقب العثور على جثة الفتاة بداخل المنزل.

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم بني سويف، إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة الطفلة "سلمى.ا. ع"، 16 سنة، ترتدي كامل ملابسها، مسجاة على الأرض، وملفوف حول رقبتها "طرحة شعرها".

وتم نقل جثة الفتاة إلى المستشفى، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بعد نقلها بسيارة الإسعاف، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي بني سويف بعد قيام أب بالتخلص من حياة ابنته خنقا بالإيشارب.

حبس الفتاة المتهمة بقتل الطفل يزيد

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت قرية بهبشين التابعة لمركز ومدينة ناصر شمال محافظة بني سويف حادثة مأساوية منذ أيام شغلت الشارع السويفي عندما تم العثور على جثة طفل صغير ملقاة فى الشارع مما جعل رجال الأمن يبذلون مجهودا كبيرا لفك طلاسم وفاة الطفل وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الفتاة المتهمة بارتكاب الواقعة.

ترجع أحداث الواقعة إلى عثور أهالي قرية بهبشين بمركز ناصر ببني سويف، على جثة طفل صغير ملقاة في أحد الشوارع، في ظروف غامضة، عقب تغيبة عن المنزل منذ 3 أيام، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة في المحافظة والأهالي وتم استدعاء قوات الأمن لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي