عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة الزعيم.. سوسن بدر تشارك الجمهور صورة من كواليس فيلم "سلام يا صاحبي"

سوسن بدر
سوسن بدر

شاركت الفنانة سوسن بدر الجمهور والمتابعين صورة لها من كواليس فيلم "سلام يا صاحبي"، رفقة الزعيم عادل إمام، والنجم سعيد صالح، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سوسن بدر عبر إنستجرام

تفاصيل فيلم "سلام يا صاحبي"

ويذكر أن فيلم "سلام يا صاحبي"، تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 28 من شهر مايو لعام 1987، وكانت تدور أحداثه حول الصديقان مرزوق وبركات اللذان يعملان مع البائعة المتجولة بطة على عربتها في تجارة البطيخ، ويعجب بهما الملك الجيار والذي يعمل بتجارة السيارات المسروقة، ويعملا معه إلى أن ينافساه ويصبحا تهديدًا لنفوذه، فيقرر إزاحتهما من طريقه.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عادل إمام، سعيد صالح، سوسن بدر، محمد الدفراوي، مصطفى متولي، أحمد لوكسر، محمد متولي، مدحت غالي، فكري صادق، عثمان عبد المنعم، منيرفا، أمل إبراهيم، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح فؤاد، وإخراج نادر جلال.

سوسن بدر تتحدث عن تجربتها في “أم الدنيا”

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة سوسن بدر على تخوفها في البداية من تقديم سلسلة “أم الدنيا”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة”، مع إسعاد يونس.

حيث قالت: “خوفت لأنه مسئولية ضخمة جدا، ولأنه حاجة جديدة عليا معملتهاش، يعني في التمثيل لو نسيتي كلمة هتعرفي تجيبي بدالها وهتمشي في السياق ومش هنعمل استوب، لكن هنا لو نسيت كلمة أو لو غلطت في معلومة ولا في تاريخ ولا فيه اسم”.

وتابعت: “في الأوائل الأسماء كانت بالنسبالي مشكلة، ورشاد كان بيوقفني كتير جدا، فبالنسبالي كانت مسئولية، ومكنش فيه استمتاع 100%، لأن أنا طول الوقت عايزة يبقى ذهني صاحي للمعلومات اللي هقولها دلوقتي”.

أخر أعمال سوسن بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سوسن بدر فيلم “أنا لحبيبي”، الذي يعرض حاليًا بدور العرض، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

تابع موقع تحيا مصر علي