عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالزي الصعيدي.. مصطفى درويش يكشف ملامح شخصيته في سره الباتع| صورة

مصطفى درويش
مصطفى درويش

كشف الفنان مصطفى درويش عن ملامح شخصيته في مسلسل سره الباتع الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى درويش عبر فيسبوك

ونشر درويش صورة له من كواليس العمل، ظهر فيها بالزي الصعيدي، وعلق عليها قائلًا: "عمران
سره الباتع رمضان"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وغيرهم.

حقيقة خلاف مصطفى درويش مع مايان السيد

وفي وقت سابق، أكد الفنان مصطفى درويش على أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين الفنانة الشابة مايان السيد كما انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث كتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في إشاعة كده معرفش مين السبب فيها بتقول إن في مشكلة بيني وبين مايان السيد، معلومة على السريع أنا عمري ما اشتغلنا مع بعض ولا قابلت مايان السيد ولا شفتها على الطبيعة، فا بطلوا قرف عيب".

تعليق إبراهيم عيسى على هجوم مصطفى درويش

وعلى الصعيد الآخر، علق المؤلف والكاتب إبراهيم عيسى على هجوم الفنان مصطفى درويش، وذلك في لقائه ببرنامج حبر سري مع أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.

وقال الكاتب إبراهيم عيسى: ردي ولا اي حاجة، ممثل في دور اقل من ثانوي وانا لا اختارته ولا اعرفه، وهو حر وربنا يهديه وينجحه في أدواره، ومحركش فيا لا ساكن ولا متحرك.

أخر أعمال مصطفى درويش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان مصطفى درويش مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي دارت أحداثه حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي