عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون محمد صلاح ضحية الموسم الكارثي لـ ليفربول؟

تحيا مصر

يعيش النجم المصري محمد صلاح، لحظات ليست الأفضل له هذا الموسم مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي، وذلك بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ الأمر الذي جعل البعض يتكهن بخروجه من قلعة الريدز خلال الموسم المقبل.

معاناة صلاح مع ليفربول

وعلى الرغم من الأرقام التي قد تبدو جيدة لـ محمد صلاح، مع الريدز خلال الموسم الحالي، إلا أن فئة كبيرة من الجماهير وأيضًا مدرب الفريق، ليسوا راضيين عن ما يقدمه مع الفريق.

فصلاح سجل 8 أهداف في الدوري الإنجليزي، ومثلهم في دوري الأبطال، وصنع 4 آخرين، ويعد هو أكبر مساهم لـ الأهداف داخل الفريق الإنجليزي، إلا أن ذلك غير كافيًا لنيل ثقة مدربه الألماني يورجن كلوب، مرة أخرى.

وبحسب ما ورد في صحيفة كالتشيو الإيطالية، فنادي ليفربول يُفكر في الاستغناء عن خدمات الدولي محمد صلاح، من أجل تدعيم الفريق بلاعب نادي يوفينتوس الإيطالي فيديريكو كييزا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

صلاح ضحية الموسم الكارثي لـ ليفربول

ليفربول هو الآخر يعاني هذا الموسم من تراجع كبير على مستوى النتائج والأداء في جميع البطولات التي يشارك فيها، ففي بطولة الدوري الإنجليزي، يحتل المركز السابع برصيد 36 نقطة، حيث تعرض للهزيمة خلال 7 مواجهات، وتعادل في 6 مباريات، وفي حال استمرار نزيف النقاط، سيكون موسمه خالي الوفاق، ولن يتمكن من التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ليفربول شبه ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد سقوطه بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق ريال مدريد، خلال المواجهة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، على ملعبه ووسط جمهوره، وبالتالي فرصة العودة أمام الملكي، على ملعب سانتياجو برنابيو، باتت صعبة، بل من الممكن أن تكون مستحيلة، حيث أصبح الريدز، مُطالبًا بتحقيق فوزًا بنتيجة 4 أهداف، بشرط أن لا يستقبل أهداف خلال تلك المواجهة، المقرر إقامتها منتصف مارس الجاري.

كما أن فريق الريدز، كان قد ودع منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك بعد خسارته أمام فريق برايتون، ومن قبل خسر في بطولة كأس الرابطة أمام فريق مانشستر سيتي، وبالتالي هو موسم كارثي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، بالنسبة لعشاق ليفربول، ومن الممكن أن يدفع ضريبة هذا الموسم، النجم المصري محمد صلاح، الذي تحدث عنه يورجن كلوب، وعن مستواه الذي بات يقدمه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي