عاجل
السبت 01 أبريل 2023 الموافق 10 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ الأجهر بطولة عمرو سعد

بوستر مسلسل الأجهر
بوستر مسلسل الأجهر

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الأجهر البوستر الرسمي للمسلسل، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، والمقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل الأجهر

ونشر الفنان عمرو سعد البوستر الجماعي الرسمي لمسلسل الأجهر، وظهر على بوستر المسلسل، عدد من أبطاله، وهم: عمرو سعد، درة، سيد رجب، أحمد صفوت، نور النبوي، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، سارة سلامة، أحمد مجدي، ناهد السباعي.

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عمرو سعد، درة، سارة سلامة، أحمد مجدي، محمد جمعة، نور النبوي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، حسني شتا، عارفة عبد الرسول، وآخرين، وهو من إخراج ياسر سامي.

عمرو سعد يكشف كواليس المسلسل

وسبق وكشف  عمرو سعد إنه تم تخصيص ميزانية ضخمة للمسلسل من جانب الشركة المنتجة، مشيراً إلى أنه سيكون أضخم إنتاج درامي في رمضان 2023، كما كشف عن سر تسمية المسلسل بهذا الاسم.

وقال عمرو سعد: سر تسمية مسلسل «الأجهر» بهذا الاسم، لأنه يعني الشخص القادر على رؤية كل شيء أكثر من أي إنسان، وهو اسم صفة، وليس اسم الشخصية الحقيقي، وسأقوم بالغناء والرقص في المسلسل.

كشف الفنان عمرو سعد عن نصائحه لشقيقه المطرب أحمد سعد، مؤكدا أنه قال له في 2022 لو اجتهد وركز سيحقق نجاحا كبيرا، وأضاف في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: «قلت لأحمد سعد هتجتهد، هتوصل وهتعدي، ونصيحتي له في 2023، ميجتهدش ويرحمنا شويه، هو مفيش غيره، هو بيغني لوحده، ياريت يريح سنة ويدي فرص للناس».

واستكمل: «كل واحد مسوؤل عن نجاح نفسه بجهده، فكل إنسان أما بيشيل وزنه بيحقق هدفه، فـ أحمد تعب وشقي وشال نفسه، فالموهبة آخر شىء نكلم فيها، فربنا سبحانه وتعالى عنده عدالة مطلقة».

آخر أعمال عمرو سعد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل توبة والذي شارك في  موسم رمضان الماضي 2022، الذي شارك في بطولته كل من: ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، محمد لطفي، انتصار، مصطفى أبو سريع، عارفة عبد الرسول، حسن أبو الروس، رحاب الجمل، وآخرين، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي