عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال طائرة الأهلي» يواجه النصر البحريني في نهائي البطولة العربية

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الخميس عندما يلتقي مع نظيره فريق النصر البحريني في نهائي البطولة العربية للأندية التي تقام في القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن ‏تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم وتقام على صالة استاد القاهرة الدولي، واستعد لها الفريق بشكل قوي من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

وخلال المران الأخير، عقد محمد مصيلحي المدير الفني محاضرة للاعبي الفريق أكد خلالها على أهمية التركيز الشديد والالتزام بالتعليمات الفنية والتكاتف من أجل إحراز اللقب.

وشق فريق رجال طائرة الأهلي طريقه إلى النهائي بعد مسيرة حافلة حقق خلالها الفوز في جميع مبارياته بالبطولة، بعد أن تغلب على فريق مصافي الشمال العراقي، ثم فاز على فريق بني ياس الإماراتي، ثم فاز على خيبل اليمني والسيب العماني والوكرة القطري، وعلى السويحلي الليبي ، قبل أن يتخطى عقبة السيب العماني في نصف النهائي.

كولر يطلب تجهيز الشحات وعبد القادر لمواجهة القطن 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر طلب تجهيز حسين الشحات وأحمد عبد القادر لمواجهة فريق القطن الكاميروني، نظرًا لحاجة الفريق لجهودهم أمام الفريق الكاميروني يوم السبت المقبل، بدوري أبطال إفريقيا.

وغاب حسين الشحات جناح النادي الأهلي عن مواجهة الفريق أمام فريق الداخلية، بسبب تعرضه لإصابة قوية في يده أمام فريق صن داونز الأخيرة للفريق في إفريقيا، حيث كان كولر قد قرر منح حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر.

بينما لم يشارك أحمد عبد القادر جناح الفريق في مواجهة فريق الداخلية بسبب معاناة اللاعب من إصابة في كاحل قدمه اليمنى منعته من المشاركة في المران الأخير قبل مواجهة الداخلية وبالتالي غاب عن مواجهة المارد الأحمر أمام الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي