عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا وريهام حجاج ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة.. تعرض القنوات الفضائية باقة متميزة من الأعمال الدرامية الرمضانية حيث تنافس كل قناة على أن تكون الأكثر منافسة في هذا الموسم، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

وتتصدر قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة المسلسل التاريخي الديني رسالة الإمام الذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي بعد غياب دام أعواما عن انتاج عمل ديني أو تاريخي، ورحب النقاد بهذا العمل معربين عن اشتياقهم للدراما التاريخية، ومن المقرر أن يجسد خالد النبوي خلال الأحداث السيرة الذاتية للإمام الشافعي.

جميلة ويسرا ضمن مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة، مسلسل جملية"، الذي يناقش قضية إجتماعية هامة تخص المرأة المصرية، وهي عمالة المرأة ومحاولتها التنسيق بين بيتها وأسرتها وعملها، وهو من بطولة ريهام حجاج وعبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، وتدور أحداثه في 30 حلقة فقط.

إقرأ ايضا: عبير صبري لـ منتقدي المحجبات في الأعمال الدرامية: متستهلكوش طاقكتم فيما لا يفيد

ويأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة والذي تدور أحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك خلاله مطرب المهرجانات الشعبية عنبة لأول مرة في مجال التمثيل، وهو من بطولة يسرا إلى جانب أدهم الشرقاوي ومايان السيد ومحمد ثروت وغيرهم من النجوم.

سره الباتع في سباق مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

وتختم قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة بـ مسلسل سره الباتع، الذي يشارك به نخبة من نجوم الفن من بينهم حسين فهمي، حنان مطاوع، نجلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، بيومي فؤاد، وتدور قصة مسلسل سره الباتع عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري والنضال ودور السيدات في تلك الملحمة التاريخة الكبرى.

 ومن المقرر أن يحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في شهر رمضان 2023، ويحوض به الشاعر هشام الجخ تجربة التمثيل لأول مرة في تاريخة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي