عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة رشا مهدي في والدتها| تفاصيل

رشا مهدي
رشا مهدي

أعلنت الفنانة رشا مهدي وفاة والدتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مطالبة جمهورها بالدعاء لوالدتها الراحلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة والدة الفنانة رشا مهدي

وفاة والدة الفنانة رشا مهدي

وكتبت الفنانة رشا مهدي، معلنة وفاة والدتها: إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي الغالية في ذمة الله!، نسألكم الدعاء.

منشور رشا مهدي

وشيعت منذ قليل جنازة والدة الفنانة رشا مهدي في هدوء تام وبعيدا عن الوسائل الإعلامية، حيث لم يساندها أحد من نجوم الوسط الفني، ومن المقرر تحديد موعد عزاء والدة الفنانة الشهيرة فور وصول أشقائها من السفر.

جروب العيلة أخر أعمال رشا مهدي

ويذكر، أن أخر أعمال رشا مهدي مشاركتها في مسلسل جروب العيلة، الذي عرض مؤخرا على شاشة قناة اون وشارك في بطولته كل من النجوم صفاء جلال، أحمد سعيد عبد الغني، سميحة أيوب، حنان سليمان، صفاء جلال، حسام فارس، رشا المهدي، إسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، من تأليف هند عبدالله ومنة فوزي وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ورشة stories factory لهاني سرحان، وإخراج منال الصيفي، ويعرض المسلسل عبر قناة أون تي في يوميًا ، كما يعرض المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية.

إقرأ أيضا: يسرا وريهام حجاج ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

ودرات أحداث جروب العيلة حول مناقشة  أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحت التكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين.

مؤلفة مسلسل حكايات جروب العيلة

جدير بالذكر، أنه أعربت هند عبد الله مؤلفة حكايات جروب العيلة عن سعادتها بنجاح العمل، فقالت في تصريحات صحفية: ردود الفعل اللي وصلتني فاقت توقعاتي، حيث أننا حرصنا على اختيار موضوعات تمس الأسرة المصرية، ومعظم الكومنتات اللي جاتلي وشوفتها على السوشيال ميديا بيقولوا إحنا كمان بيحصل معانا زي أحداث المسلسل.

وأشارت إلى أن تعاونها مع سيدة المسرح العربي سميحة أيوب كان مختلفا تمام وأضاف لها الكثير، مشيرة إلى أنها ترغب في كتابة مزيدا من الأعمال التي تتهم بقضايا المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي