عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صلاح: البطولة العربية نقطة مضيئة في موسم طائرة الأهلي

أحمد صلاح
أحمد صلاح

قال أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، إن تتويج الفريق بلقب البطولة العربية يمثل نقطة مضيئة في موسم الفريق، خاصة في ظل أهمية التتويج على الصعيد الخارجي.

تصريحات أحمد صلاح بعد الفوز بالبطولة العربية 

وأوضح أن البطولة كانت تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، من أجل تأكيد التفوق على كافة المستويات، وتعويض ما فقده الفريق خلال الموسم الماضي، وفي ظل كونها بطولة قوية تحظى بمشاركة فرق عريقة تمثل مدارس مختلفة.

وأضاف صلاح أن البطولة شهدت أداءً مميزًا وقويًّا من جانب الفريق، وهو ما يسهم في استمرار ارتفاع المستوى الفني والبدني للاعبين، وصولًا إلى بطولة إفريقيا التي يسعى للفوز بلقبها خلال الفترة القادمة.

وشدد صلاح على أن الفريق لديه إصرار كبير على الفوز بكل بطولات الموسم الجاري، من أجل استمرار تواجد الأهلي على القمة وإسعاد جماهيره العظيمة.

أحمد صلاح يفوز بجائزة أفضل مركز 2 في البطولة العربية للطائرة

حصل أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل مركز 2 في البطولة العربية للأندية، التي توج الفريق بلقبها على حساب النصر البحريني، وقدم صلاح أداءً مميزًا للغاية، وساهم في تتويج الفريق باللقب، ليحصد الجائزة عن جدارة واستحقاق.

وشق «رجال طائرة الأهلي» طريقه إلى النهائي بعد مسيرة حافلة حقق خلالها الفوز في جميع مبارياته بالبطولة، بعد أن تغلب على فريق مصافي الشمال العراقي، ثم فاز على فريق بني ياس الإماراتي، ثم فاز على خيبل اليمني والسيب العماني والوكرة القطري، وعلى السويحلي الليبي، قبل أن يتخطى عقبة السيب العماني في نصف النهائي، ثم تغلب على النصر البحريني في النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي