عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهنئ لاعبي «طائرة الأهلي» بالبطولة العربية.. ويطالبهم بالمزيد لإسعاد جماهيرهم

الخطيب مع عبد الله
الخطيب مع عبد الله عبد السلام

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على مصافحة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، وتهنئتهم بالحصول على كأس البطولة العربية للمرة الثامنة والتي اختتمت مساء اليوم بصالة استاد القاهرة.

محمود الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بعد الفوز بالبطولة العربية 

وأشاد باستمرار التفوق للفريق على كافة المستويات، والروح العالية والأداء الرجولي للاعبين وتحملهم للمسئولية، وتحقيق النتائج التي تليق بناديهم وتسعد جماهيرهم الوفية التي تساند ناديها وتدعم فرقه الرياضية في كل المواقف. 

وأكد رئيس النادي على تقديره لأبطال الكرة الطائرة، الذين قدموا مستويات متميزة وحققوا الفوز في جميع مباريات البطولة.. وأشار إلى أن هذا الانتصار يزيد من مسئوليات اللاعبين وجهازهم الفني تجاه ناديهم وجماهيرهم، ولا بد أن تظل دوافعهم موجودة ومستمرة لبذل أقصى جهد وإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات.

الأهلي يتوج بالبطولة العربية للكرة الطائرة 

توج الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية رقم 41، بعد أن تغلب على نظيره فريق النصر البحريني بنتيجة 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم بصالة استاد القاهرة، بعد أن حقق الفريق الفوز في جميع مواجهاته، ليحصد اللقب عن جدارة واستحقاق للمرة الثامنة.

شهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الأهلي، قبل أن يحسمها «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

الشوط الأول شهد تفوقًا في الإعداد والإرسال، وظهر أكثر من لاعب بشكل مميز خاصة عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح وأحمد سعيد وعبد الرحمن الحسيني، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة 25-21.

جاء الشوط الثاني قويًّا، وشهد تفوقًا من جانب «رجال طائرة الأهلي»، بفضل الاستقبال والإعداد بشكل مميز، والضربات الساحقة، وقدم محمد عادل وعبد الرحمن سعودي أداءً مميزًا، لينتهي الشوط لصالح الفريق بنتيجة 25-9.

تصريحات أحمد صلاح بعد الفوز بالبطولة العربية 

وأوضح أن البطولة كانت تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، من أجل تأكيد التفوق على كافة المستويات، وتعويض ما فقده الفريق خلال الموسم الماضي، وفي ظل كونها بطولة قوية تحظى بمشاركة فرق عريقة تمثل مدارس مختلفة.

وأضاف صلاح أن البطولة شهدت أداءً مميزًا وقويًّا من جانب الفريق، وهو ما يسهم في استمرار ارتفاع المستوى الفني والبدني للاعبين، وصولًا إلى بطولة إفريقيا التي يسعى للفوز بلقبها خلال الفترة القادمة.

وشدد صلاح على أن الفريق لديه إصرار كبير على الفوز بكل بطولات الموسم الجاري، من أجل استمرار تواجد الأهلي على القمة وإسعاد جماهيره العظيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي