عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الاهلي والقطن الكاميروني بدوري الأبطال

تحيا مصر

الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والقطن الكاميروني، التي ‏تقام مساء غدٍ السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا عقد ظهر اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن 

حضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني ، حيث ناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق القطن زيه المكون من اللون الأخضر بالكامل.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة القطن الكاميروني

‏ويختتم الأهلي استعداده لمباراة القطن عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش، وسيتم السماح ‏بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة من المران، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد السبت الموافق 4 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتصحيح مساره في تلك المجموعة التي وقع فيها بجوار كل من ( صنداونز، القطن الكاميروني،  الهلال السوداني)، بتحقيق الفوز الأول له في تلك المجموعة، والتي يعتلي صدارتها فريق صنداونز، برصيد 7 نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة القطن

ويعتلي فرق صنداونز، ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، أما شكل المجموعة كاملًا فيأتي كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 7 نقاط

2_ الهلال السوداني 7 نقاط

3_ الأهلي نقطة وحيدة

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي