عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامل يعتدي جنسيا على صديقة ابنته في الفيوم

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

استغل وجود الفتاة في المنزل ليقوم بفعلته فى واقعة مؤسفة بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، قام عامل بالأعتداء جنسيا على طالبة بالصف الثاث الأعدادى أثناء زيارتها لابنته المريضة فى منزلهما ولم يرحم ضعفها توسلاتها وكتم أنفاسها.

 

تحيا مصر

حيث اتهمت الطالبة "أ. ق" طالبة بالصف الثالث الإعداى، "قرنى.أ" عامل، يبلغ من العمر 48 عاما، ومقيم بناحية أرض حمادة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بالتعدى عليها جنسيا فى منزله، أثناء زيارتها لأبنته المريضه ، حيث ذهبت الى زميلتها للاطمئنان علي صحتها في منزلها بسبب غيابها عن المدرسة لمرضها الشديد.

«كتم أنفاسها واعتدى عليها بالقوة»

وتفاجئة بتعدى والد صديقتها عليها جنسيا بالقوة وقام بهتك عرضها وسط بكاء ابنته المريضه، والتي توسلت إليه وصديقتها ليتركها، ولكنه لم يسمع لصوت بكاء ابنته أو صديقتها وقام بكتم أنفاسها حتى لا يتخلل صوتها حوائط وجدران المنزل ويصل الى الجيران ، والذى أصاب ابنته بالذهول لأنها لم تكن تتوقع ما فعله والدها بصديقتها التى جاأت للأطمئنان عليها.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أحمد المغازي، مأمور مركز شرطة سنورس، بتلقيه بلاغا أسرة " أ.ق" 15 عاما" طالبة بالصف الثالث الأعداى، بقيام المدعو"قرنى.أ" 48 سنه،عامل" ومقيم بناحية أرض حمادة مركز سنورس، بالتعدى عليها جنسيا، أثناء زيارتها لمنزلها، وتم القاء القبض عليه.

النيابة العامة

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتعديه جنسيا على الطالبة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

وفي سياق أخر كان قد لقي شاب مصرعه، أثناء عمله في ورشة نجارة بقرية المعصرة التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها. 

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية بمصرع نجار أثناء عمله بإحدى ورش النجارة وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى محل البلاغ بصحبة سيارة الإسعاف وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي. 

وكانت قد تلقت شرطة النجدة في محافظة الفيوم، إخطارًا يفيد بمصرع شاب أثناء عمله بإحدى ورش النجارة، بقرية معصرة صاوي بمركز طامية، وانتقلت على الفور قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى محل الحادث وتبين أن الشاب يدعى "شنودة جميل" 30 عام، يعمل نجار باب وشباك بإحدى ورش للنجارة، وأثناء استخدامه منشار كهربائى لقطع الأخشاب، فقد التحكم في المنشار الذى أودى بحياته، وتم نقل الجثة، إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي