عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاول قتله قبل 4 سنوات.. أرملة محامي الفيوم تكشف مفاجآت جديدة عن المتهم

تحيا مصر

كشفت أرملة محامي الفيوم، الذي قتله جاره باستخدام فأس، تفاصيل الواقعة المأساوية التي هزت مصر كلها، وذلك خلال لقائها مع تحيا مصر في بث مباشر.

وأقدم جار في عزبة الغربية التابعة لقرية الإعلام دائرة مركز شرطة الفيوم، على قتل محامي يدعى سيد خلف، وتبين أن المجني عليه، تدخل لمنع الشاب عن ضرب والدة المتهم، ما أثار حفيظة، وأن المجني عليه كان يجلس أمام المنزل، وخرج المتهم من خلفه ممسكًا بفأس وانهال على رأسه بطريقة بشعة ما تسبب في وفاته في الحال.

مقتل محامي على يد جاره بالفيوم

ووثقت كاميرا مراقبة في الشارع، لحظة اعتداء المتهم على المجني عليه، وضربه بالفأس على رأسه، بينما حرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

وقالت أرملة محامي الفيوم إن "أرملي كان قاعد أمام المنزل، والمتهم كان بيتردد عليه، لحد ما جاب الفأس ونزل ومات، وقبلها كنت قاعدة معاه، قالي قومي اعملي كوباية شاي.. دخلت سمعت الصراخ.."

وأكدت انه "لا يوجد أي خلافات بيننا، ويأتي إلينا لطلب أكل وشرب، ونعطيه بدون وجود خلافات".

حاول قتله من 4 سنوات

وأشار أرملة محامي الفيوم إلى وجود واقعة سابقة بين المجني عليه والمتهم، قائلة: "المتهم ده كان له أخت زعلانة وكانت هتطلق، وسيد راح لوالد المتهم قاله احنا في شهر رمبارك ولازم ترجع ونروحها.. المتهم قاله وانت مالك هي كانت أمك ولا أختك؟!.. وجاب حديدة وكان هيضربه بيها والكلام ده من 4 سنين".

وأضافت أن اليوم اللي وقعت فيه الجريمة لم يكن بينهما أي شيء، والمتهم عدى عليه قاله سلام عليكم والمجني عليه رد عليه السلام.

وأشارا إلى أن المتهم عنده 32 سنة، وأمه وأخواته بيقوله مش هياخد فيه يوم بسبب ورقة يملكها بسبب قواه العقلية، وأكدت أن المتهم واع والدليل على ذلك أنه يتذكر الموقف الذي دار بينه وبين المحامي من 4 سنوات.

وأوضحت أن المجني عليه ترك 4 أولاد، عبد الرحمن تانية كلية علوم ويسن وعبد الله في أولى وتانية إعدادي ورحيق 3 شهور.

ونوهت بان والد الجاني اعتدى على أولادها وضربوه، والمتهم أثناء القبض عليه، هدد الشارع "هرجعلكم وأدبحكم واحد واحد".

تابع موقع تحيا مصر علي