عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر جابر يواصل التأهيل في مران الزمالك الاستعدادي للترجي التونسي

تحيا مصر

واصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاءاستعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا..

عمر جابر يواصل التأهيل في مران الزمالك

وخاض جابر مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً بشد عضلي وأبعدته عن لقاء بيراميدز الأخير في الدوري.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك والترجي

ويلتقي الزمالك أمام فريق الترجي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويحتاج نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتلا يُبقي على آماله في التأهل من هذا الدور، وذلك بعد تأزم موقفه في البطولة، باحتلاله المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد).

الزمالك يحتل المركز الأخير برصيد نقطة وجيدة، من تعادل سلبي في الجولة الثانية أمام فريق المريخ السوداني، ثم تبع ذلك هزيمة بثنائية أمام الترجي، وهُزم أيضًا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي