عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء الثلاثاء الموافق 7 من الجاري، ويحتضن ملعب الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، ختى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما فريق المقاولون العرب الذي يقدم موسمًا متميزًا حتى الآن باحتلاله المركز السادس برصيد 32 نقطة، فيأمل في الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء، وتعطيل قطار النادي الأهلي في البطولة.

مباراة الأهلي وصنداونز

يأتي هذا اللقاء قبل مواجهة الأحمر المرتقبة أمام نظيره صنداونز، والتي يخوضها في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببكولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

الأهلي سيخوض لقاء المقاولون العرب، ومن بعدها سيبدأ في الاستعداد للسفر إلى جنوب إفريقيا، من أجل ملاقاة فريق سنداونز، عصر يوم السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري.

ويلتقي المارد الأحمر، بنظيره صنداونز، في تمام الثالثة عصر السبت الموافق 11 من الشهر الجاري، على ملعب بريتوريا.

ويدخل الأحمر هذا اللقاء المفصلي، وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية على حساب القطن الكاميروني، وتعادل إيجابي 2/2 أمام الفريق الجنوب إفريقي، وتلقى خسارة أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي