عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة فرعونية.. ياسمين رئيس تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان أسوان| صور

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تألقت النجمة ياسمين رئيس في افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والذي تُشارك فيه كعضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وتنطلق فعالياته في الفترة ما بين 5 وحتى 10 مارس الحالي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة ياسمين رئيس في مهرجان أسوان

ياسمين رئيس في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وظهرت رئيس على ريد كاربت حفل الافتتاح، وهي مرتدية فستانًا طويلًا باللون الأسود، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، واكسسوارات من وحي الحضارة الفرعونية.

ويعد مهرجان أسوان لأفلام المرأة أول مهرجان سينمائي مصري سنوي يركز على الأعمال السينمائية التي تمثل قضايا المرأة، والاحتفال بقصص نجاحها ودعم صانعات الأفلام في مصر والوطن العربي.

ياسمين رئيس ونجلها سليم

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تفاصيل علاقتها بنجلها سليم الباجوري، خلال لقاءها ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قالت رئيس: “لما بيجيي يتكلم في حاجة صح بيبقى مؤمن أوي كدا أن هي صح.. وهو بيحب حاجته أوي وأن بحب حاجتي وهو طالع كدا.. كل شوية بشوفه نسخة مصغرة مني، ومتبقيش عارفة امتى دا حصل”.

أخر أعمال ياسمين رئيس في السينما

وقد انطلق مؤخرًا لياسمين رئيس فيلم أنا لحبيبي في دور العرض العربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

أعمال ياسمين رئيس الناجحة

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات.

تابع موقع تحيا مصر علي