عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون العرب

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساء غداً الثلاثاء ، على استاد السلام، في إطار مؤجلات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل: 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الأهلى والمقاولون العرب

التقي الفريقان من قبل في 79 مباراة، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 56 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 16 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات.

فيما ونجح لاعبو الأهلي في إحراز 132 هدفًا في شباك فريق المقاولون ، بينما سجل لاعبو المقاولون العرب 44 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب 

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات قبل مواجهة فريق المقاولون العرب، حيث غاب عن مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق القطن الكاميروني كلا من حسين الشحات وعمرو السولية ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة إلى محمد شريف الذي تعرض للإصابة أثناء المباراة وتم استبداله.

وتعرض محمد شريف لكدمة قوية شديدة في الحوض خلال مواجهة القطن الكاميروني، حيث أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي جاهزية اللاعب للتواجد ‏مع الفريق في مباراة المقاولون العرب.

وشارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق في المران الجماعي ‏الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة المقاولون العرب بشكل طبيعي، حيث تواجد كهربا في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة، وانتهائه من ‏تنفيذ البرنامج التأهيلي المصغر الذي خضع له. 

تابع موقع تحيا مصر علي