عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيبهالكم وماشى.. شاب يلقي بنفسه في النيل بسبب خلافات أسرية بالغربية

تحيا مصر

كشف شهود العيان عن اخر الكلمات التى قالها الشاب الذى  تخلص من حياته حيث قال "لو حد رن عليا من اهلي .. قولولهم اهو سبهالكم ومشي"،ثم ترك متعلقاته والقى بنفسه فى مياه نهر النيل، اعلى الكوبرى الفرنساوى، بمدينة زفتى.

تحيا مصر

وتكثف وحدة الإنقاذ النهري بزفتى، جهودها لانتشال جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، القى بنفسه من اعلى الكوبرى الفرنساوى، فى مياه النيل.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم شرطة زفتى، بورود بلاغات من الاهالى، تفيد بقيام شاب يدعى " ع. ع. ا"، فى العقد الثالث من العمر، بالقاء نفسه من اعلى الكوبرى، بغرض التخلص من حياته، ولم يتم انتشال جثته .

الانتقال والفحص

وانتقلت قوات الانقاذ النهرى، وقوة امنية من مباحث زفتى،  الى محل البلاغ، واكد شهود العيان أن الشاب وقف وسط الكوبرى، ثم ترك متعلقاته والقى بنفسه بغرض التخلص من حياته، بسبب مشاكل أسرية، وتواصل فرق الانقاذ فى البحث عن جثمان الشاب وكشف ملابسات الواقعة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، لنقله الى مشرحة المستشفى العام.

مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الرابع

وفي سياق أخر كانت قد لقيت فتاة في نهاية العقد الثانى من العمر، مصرعها متأثرة بسقوطها من الطابق الرابع، من شرفة منزلها بمنطقة ابوشاهين التابعة لدائرة اول المحلة الكبرى.

ترجع أحداث الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم اول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع فتاة تدعى "هاجر . م" ١٩ عاماً، نتيجة سقوطها من الطابق الرابع من بلكونة منزلها، وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم أول المحلة الكبرى على الفور، إلى محل الواقعة وتبين من خلال المعاينة المبدئية ان سبب الوفاة اصابتها بنزيف، اودى بحياتها فى الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي