عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون العرب

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

حصد محمد عبد المنعم، جائزة أفضل لاعب في مباراة النادي الأهلي أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بتفوق الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتمكن النادي الأهلي، من التفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما كلًا من علي معلول، في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء في الشوط الأول، وفي نفس الشوط، أمن محمد هاني، تقدم فريقه، بعدما استقبل تمريرة سحرية من جانب مروان عطية، قبل أن يحولها مدافع المقاولون العرب جوزيف أوشايا، في مرمى فريقه، أما هدف تقليص الفارق من جانب ذئاب الجبل، فسجله جون أوكلي، عند الدقيقة 43 من زمن المباراة، برأسية قوية سكنت شباك الشناوي.

تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

وقاد شادي حسين، هجوم المارد الأحمر في لقاء اليوم، بينما غاب عن التشكيل الأساسي كل من ( أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود متولي، عمرو السولية) بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي :
حراسة المرمى:  محمد الشناوي. 
خط الدفاع: محمد هاني ـ محمد عبد المنعم ـ ياسر ابراهيم ـ علي معلول. 
خط الوسط: حمدي فتحي ـ  مروان عطية ـ بيرسي تاو  ـ  أحمد القندوسي ـ طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: شادي حسين.
وجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ـ رامي ربيعة ـ محمود كهربا ـ برونو سافيوـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ رأفت خليل ـ أحمد نبيل كوكا ـ محمد أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي