عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صنداونز بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق صنداونز الجنوب إفريقي، عصر السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب بريتوريا بجوهانسبرج.

ويسعى النادي الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الجنوب إفريقي، في مهمة لن تكون سهلة على الشياطين الحمر، الذين لا يوجد أمامهم فرصة سوى الفوز، وذلك كي يبقوا على آمالهم في التأهل من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

الأهلي وقع في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، واستهل مشواره بالخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال، ثم تعادل إيجابيًا أمام الفريق الجنوب إفريقي، وفي لقاء الجولة الماضية تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة على حساب القطن.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويسبقه كلًا من الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، والذي حقق فوزًا بثنائية نظيفة على حساب القطن الكاميروني، وبعده صنداونز الجنوب إفريقي برصيد 7 نقاط، أما القطن فيأتي في المركز الرابع بدون رصيد.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وكان قد حقق الفريق الأحمر، فوزًا بثنائية مقابل هدف وحيد، أمام فريق المقاولون العرب، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر المساببقة.

وارتقى الفريق الأحمر للنقطة 44، متربعًا على عرش صدارة الدوري، مبتعدًا بفارق 6 نقاط عن كلًا من بيراميدز وفيوتشر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي