عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى درويش بأربع شخصيات في رمضان 2023

مصطفى درويش
مصطفى درويش

يشارك الفنان مصطفى درويش بأربع أعمال درامية في رمضان المقبل، كما كشف درويش عن شخصياته في الأربع مسلسلات المقرر عرضهم في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصيات مصطفى درويش في مسلسلات رمضان 2023

وكشف درويش أنه يشارك في أربع أعمال درامية بشخصيات مختلفة، وكتب درويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هتشفوني في رمضان باربع شخصيات مختلفة.. عمران مسلسل سره الباتع.. شحاته مسلسل اكس لانس.. عمر مسلسل كامل العدد.. حازم مسلسل ثلث الثلاثة.. باذن الله يعجبوكم.

مسلسل سره الباتع

ومسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

يشارك في المسلسل نحو 60 فنانا وفنانة ومنهم:  أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد فهمي، حنان مطاوع، خالد الصاوي، هالة صدقي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله،  علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري.

مسلسل إكس لانس

أما مسلسل "إكس لانس"، من بطولة النجم محمد سعد، ومجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

مسلسل كامل العدد

ومسلسل كامل العدد تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، و يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشاركها البطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل تلت التلاتة

ومسلسل "تلت التلاتة" للنجمة غادة عبد الرازق مكون من 15 حلقة، تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

تابع موقع تحيا مصر علي